خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن قبل أسبوع، لفت المرشح الرئاسي السابق السيناتور بيرني ساندرز الأنظار بارتدائه قفازات غريبة، كما أنه جلس وحيداً خلال الاحتفال.

وأثارت القفازات التي ارتداها ساندرز (79 عاماً) ضجّة واسعة عبر الانترنت، الأمر الذي دفع بسيدة تدعى توبي كينغ إلى صناعة دمية كروشيه للسيناتور الأمريكي.

بعدما خطف الأنظار.. ”دُمية“ بيرني ساندرز تجتاح مواقع التواصل

صورة للقفازات التي ارتداها بيرني ساندرز خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن. المصدر: getty

ونشر حساب “Tobey Perales King” عبر “انستغرام” التابع لكينغ، مجموعة من الصور لدمية بيرني ساندرز الجديدة وقد لاقت رواجاً واسعاً عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، كما جرى عرضها للبيع في مزاد علني عبر “ebay”. ومع هذا، فإنه سيتمّ تضمين مقعد خشبي صغير مع الدمية.

وكان بيرني ساندرز قد أوضح أنه حصل على تلك القفازات من معلمة مدرسة تدعى، جيس إليس، وقد أهدتهما إياه منذ أكثر من عامين. وإلى جانب عملها كمدرسة، تقوم إليس بإعادة تدوير الملابس القديمة وحياكتها وبيعها كوسيلة لكسب مال إضافي.

وكانت ابنة إليس الصغرى تذهب إلى حضانة مملوكة لأحد أقارب ساندرز، لذلك قررت الأم أن ترسل إلى ساندرز من خلال المدرسة زوج القفازات هذه.

ووفقاً لإليس، فإنها صنعت القفاز من كنزة قديمة، وإن ابنتها ذات الأعوام الـ6 عندها قفاز مطابق للذي أهدته لساندرز.

تونسي من بولزهار يتبرع ب 1200 كم مربع لإنشاء ملعب حي

بادر المواطن عبد الحميد ودع، إبن قرية بولزهار من معتمدية قربة التابعة لمحافظة نابل التونسية، بالتبرع بقطعة أرض يملكها مجانًا لفائدة شباب المنطقة لأجل إنشاء ملعب حي.