بعيدا عن السياسة، خطفت السيدة الأولى جيل بايدن و نائبة الرئيس كامالا هاريس الأضواء بإطلالتهما المميزة و الكلاسيكية والتي لفتت انتباه محبي الموضة في حفل تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

اختارت الدكتورة بايدن والنائبة هاريس مصممين أمريكيين في هذا الحفل المهم، وأطلت السيدة الأولى الجديدة بفستان من نسيج التويد ومعطف أزرق من تصميم ألكسندرا أونيل من دار “ماركاريان”. هذه المصممة التي أنشأت دارها في نيويورك منذ فترة قصيرة لكنها نجحت في العمل مع الكثير من نجمات هوليوود.

وعلقت المصممة ألكسندرا أونيل على هذا الحدث لوكالة فرانس برس وقالت “إنه لشرف عظيم لي أن ألبس الدكتورة بايدن اليوم، أشهد بتواضع كبير على مشاركتي البسيطة في صنع التاريخ.”

أما كامالا هاريس فقد اختارت أن تطل ببزة أرجوانية مؤلفة من فستان طويل ومعطف من تصميم مصممين أمريكيين أسودين هما كريستوفر جون روجرز الذي لفت الأنظار بأزيائه الملونة في أول عروضه في أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر 2019، وسيرجيو هادسون.

ولاحظ محبو الموضة تشابهاً باختيار الألوان بين كل من السيدة ميلانيا ترامب زوجة الرئيس السابق دونالد ترامب، وبين السيدة الأولى «جيل بايدن»، باعتماد اللون الأزرق البحري خلال حفل التنصيب.

إطلالات جيل بايدن وكامالا هاريس تلفت أنظار محبي الموضة

صورة لجو بايدن مع السيدة الأولى جيل بايدن و الئيس السابق دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب