Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

لاعب كوري جنوبي بارز: ”BTS“ فرقة عظيمة وهي أشهر مني

07/01/2021 . 14:44

كان هيونغ مين تُوّج قبل أيام بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2020 المقدمة من قناة "فوكس سبورت آسيا" وصحيفة "تيتان سبورت"

Featured Image

صورة لأعضاء فرقة "BTS" الكورية الجنوبية. المصدر: getty

أخبار الآن | كوريا الجنوبية وكالات

أكّد اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، نجم توتنهام، أنه معجبٌ جداً بفرقة "BTS" الكورية الجنوبية، وذلك وفقاً لموقع "olympicchannel".

"BTS" فرقة عظيمة

لاعب كوري جنوبي بارز: ”BTS“ فرقة عظيمة وهي أشهر مني
لاعب توتنهام سون هيونغ-مين. المصدر: getty

وفي مقابلة مع قناة "سكاي سبورتس"، أشار هيونغ مين إلى أنّه ليس من أشهر الأشخاص في بلاده، معتبراً أن فرقة "BTS" أشهر منه، وقال: إنها "فرقة عظيمة، وأنا من أشدّ المعجبين بها".

وكان سون هيونغ مين تُوّج قبل أيام بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2020 المقدمة من قناة "فوكس سبورت آسيا" وصحيفة "تيتان سبورت".

ومؤخراً، فقد كشفت التقارير أنّ يونغ مين حريص على البقاء في توتنهام بعد العام 2023، وهو العام الذي ينتهي فيه عقده الحالي مع الفريق، مشيرة إلى أنّ إبقاء سون في صفوف توتنهام لفترة طويلة هو الأولوية.

ويوم السبت الماضي، أحرز هيونغ مين هدفه رقم 100 كلاعب ضمن فريقه، إذ لعب دوراً كبيراً في فوز "توتنهام" على "ليدز يونايتد" في مباراة ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي انتهت بنتيجة 3-0.

وبعد تلك المباراة، قال هيونغ مين: "أنا سعيد جداً وأشعر بالامتنان تجاه أفراد فريقي. أنا لا أحقق هذا وحدي. أحتاج الكثير من المساعدة لتحقيق هذا الإنجاز". وأضاف: "إحراز 100 هدف مع فريق واحد إنجاز كبير. أنا أشعر بالفخر. هذه طريقة رائعة لبدء العام الجديد".

أبرز محطات BTS لسنة 2020

كان عام 2020 مليئًا بالتحديات المؤلمة، ليس فقط لـ BTS و الآرميز ولكن للعالم أيضًا. من الكوارث الطبيعية إلى جائحة كورونا والتمييز العنصري، كان هذا العام الذي يتمنى الناس ألا يحدث حيث أنهك الجميع - جسديًا وعقليًا وعاطفيًا. ومن المؤسف أن هذه الأحداث حدثت في السنة السابعة لفرقة بانقتان.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.