نقدم إليك أفضل 5 سماعات رأس استوديو لعام 2020، وهذه السماعات تعتبر مثالية لتسجيل الاستوديو. فأنت تحتاد إلى سماعة الرأس الجيدة من أجل أن تشعر بموسيقاك.
ةاذا كنت تسأل عن سبب قيام “الدي جي” الذي يلعب في الجوار يتأرجح بجسده باستمرار إلى إيقاع لا تشعر به، فذلك لأنه خلف هذه السماعات أصوات رائعة.

فإليك أفضل 5 سماعات استوديو 2020:

1. OneOdio A70 Bluetooth Over Ear Headphone، Studio Headphone
هذه واحدة من أفضل سماعات الاستديو تحت 100. OneOdio A70 تم تصميم سماعة الرأس لملاءمة مثالية. نظام قفل المقبس الخاص به يعني أنه لا داعي للقلق بشأن أي مشاكل في الاتصال عند توصيل المقابس والمآخذ.
يحتوي على غطاء للأذنين من البروتين يسمح بالتهوية وإسفنجة ناعمة من الداخل مما يحسن تجربة الارتداء ويضمن عزلًا جيدًا للصوت ويضمن الراحة للارتداء على المدى الطويل.
يمكنك إقران جهازك عبر البلوتوث ومشاركة نغماتك من خلال كابل الصوت ، بالإضافة إلى شخصين أو أكثر يمكنهم مشاركة لحظات موسيقية في نفس الوقت. تضمن بطاريته المدمجة وقت تشغيل يصل إلى 25 ساعة مما يوفر تجربة عالية الجودة.

2. سماعة رأس Sennheiser HD280PRO
سنهيسر HD280PRO هي سماعة أذن ديناميكية ومغلقة تزن 285 جرامًا فقط بدون كابل ومزودة بوصلة أذن محيطية.
يتميز بتصميم خفيف الوزن ومريح ومريح واستجابة تردد ممتدة واستنساخ صوت طبيعي ودافئ. تبلغ معاوقته الاسمية 64 أوم بينما يبلغ مستوى ضغط الصوت (SPL) 113 ديسيبل.
تتميز بتصميم ديناميكي لسماعات الأذن المبطنة ، مع توهين بمقدار 32 ديسيبل للصوت الخارجي. يمكن استبدال وسادات الأذن وطوق الرأس وسلك الصوت بسهولة ، مما يضمن عمرًا طويلاً.

3. Audio-Technica ATH-M50x Professional Studio Monitor Headphone
تقنية الصوت ATH-M50X سماعة الرأس هي أداء صوتي نال استحسان النقاد وأشاد به كبار مهندسي الصوت ومراجعي الصوت المحترفين في جميع أنحاء العالم.
تحتوي مكبرات الصوت الخاصة بها على مشغلات بفتحة كبيرة مقاس 45 ملم مع مغناطيسات أرضية نادرة وملفات صوتية من أسلاك الألمنيوم المكسوة بالنحاس. إنه ينتج وضوحًا استثنائيًا عبر نطاق تردد ممتد ، مع استجابة صوت عميقة ودقيقة.
يسمح تصميمها المحيطي حول الأذنين بعزل صوتي ممتاز في البيئات الصاخبة ، وأكواب الأذن التي تدور بزاوية 90 درجة تسمح بمراقبة سهلة من أذن واحدة ، بينما توفر وسادة الأذن ذات الدرجة الاحترافية ومواد طوق الرأس مزيدًا من المتانة والراحة

4. يدق Studio3 اللاسلكية الضوضاء الغاء سماعات فوق الاذن
سماعات بيتس ستوديو 3 هي مجموعة رائعة. تحتوي سماعة الرأس هذه على زوج وتشغيل قدرة البلوتوث بمدى 30 قدمًا بحيث تكون جيدًا في أي مكان يكون فيه جهاز اللعب داخل شقتك. تقدم Beats Studio3 الجودة وهي أفضل سماعات استوديو تحت 300 في هذا الوقت. تحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن تدوم 12 ساعة وتضمن الوسائد الناعمة فوق الأذن راحة ممتدة وعزلًا للضوضاء.
تحتوي أكواب الأذن الناعمة على ذراع خوار مريح يوفر ملاءمة مخصصة مرنة ، بحيث يمكنك الاحتفاظ بموسيقاك كلها لنفسك دون التسبب في أي إزعاج. تأتي سماعة الرأس هذه مع كابل التحدث عن بعد وكابل شحن USB 2.0 وحقيبة حمل ذات غلاف صلب.

5. سماعة رأس Beyerdynamic DT 770 Pro 80 ohm إصدار محدود بروفيشنال ستوديو
تشتهر Beyerdynamic بجودة سماعات الرأس و DT770 برو 80ohm سماعة احترافية تتحدث عن حجم مصداقيتها.
بالتأكيد واحدة من أفضل سماعات الاستديو تحت 200. إنها مثالية لتسجيلات الاستوديو بفضل صوتها النقي وعالي الدقة. إنه يوفر جودة لا مثيل لها في استنساخ الصوت بسعر لا يصدق.
بغض النظر عن التطبيق الخاص بك ، والتتبع ، والمزج ، والاستماع الناقد ، وحتى الألعاب ، فإن DT770 الخاص بك سوف يوفر الصوت الذي يمكنك الاعتماد عليه في كل مرة.

 

علماء يحذرون من مخاطر سماعات البلوتوث
أعلنت منظمة الصحة العالمية أن 250 عالماً حذروا من الأمراض الناجمة عن الحقول الكهرومغناطيسية, التي تعمل وفقها كثير من التقنيات كسماعات الأذن التي يمكن أن تتسبب بالسرطان .