Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أفضل منازل لعام 2020

لقد تعاملنا بالمرونة مع تعريفنا "للمنزل" هنا لصالح تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المشاريع البارزة ، من المنازل الخاصة الصغيرة إلى المباني السكنية الكبيرة.

image

منزل Anna Stay، من تصميم Caspar Schols. المصدر : تويتر

أخبار الآن newatlas - 25/12/2020 . 15:07

 

من تطور جديد للمنازل التي كانت عبارة عن مقصورة خشبية إلى منزل تجريبي مطبوع ثلاثي الأبعاد ، نعرض مجموعة مختارة من أفضل المنازل لعام 2020، وهي من أكثر أمثلة تشويقًا وتصميمًا للهندسة المعمارية السكنية التي رأيناها هذا العام.

لقد تعاملنا بالمرونة مع تعريفنا "للمنزل" هنا لصالح تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المشاريع البارزة ، من المنازل الخاصة الصغيرة إلى المباني السكنية الكبيرة.

فإليكم أفضل منازل 2020:

Anna Stay - Caspar Schols

يعتبر Anna Stay ، من Caspar Schols ومقره لندن ، تصميمًا عصريًا مذهلاً للكابينة الخشبية الكلاسيكية وله جدران يمكن أن تنفصل عن بعضها لفتحها إلى الخارج ، مما يسمح لأصحابها باحتضان نمط حياة شبه خارجي.
يتم ترتيب الجزء الداخلي من المقصورة في الغالب في الطابق الأرضي ، على الرغم من أن السلم القابل للإزالة يوفر أيضًا إمكانية الوصول إلى غرفة نوم ثانوية.

 

منزل نموذج ثلاثي الأبعاد مطبوع - Kamp C

من المحتمل جدًا أن تمثل الطباعة ثلاثية الأبعاد مستقبل العمارة السكنية ، مما يسمح للشركات بالسماح للروبوتات بالقيام بمعظم الأعمال اليدوية. لم نصل إلى هذه المرحلة بعد ، لكن هذا النموذج الأولي للمنزل المطبوع ثلاثي الأبعاد يمثل خطوة في هذا الاتجاه.
استخدمت Kamp C في بلجيكا أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد في أوروبا لبناء منزل من طابقين. سارت عملية البناء تمامًا مثل مشاريع الهندسة المعمارية للطباعة ثلاثية الأبعاد الأخرى وشملت بناء الهيكل الأساسي في طبقات حتى اكتماله. ثم جاء العمال ووضعوا اللمسات الأخيرة ، مثل السقف. يعمل التصميم الداخلي بكامل طاقته ، على الرغم من أنه لن يعيش فيه أحد لأنه لأغراض البحث فقط.

 

House inside a Ruin - ORA

بعد تكليفها بتحويل مبنى قديم في جمهورية التشيك إلى مكان للسكن، قررت الشركة اتباع نهج أكثر جذرية بدلاً من ذلك ، وهدم الداخل وإدخال منزل حديث جديد بداخله.
يحتفظ House Inside a Ruin المسمى على نحو مناسب بالجزء الخارجي القديم. تم استخدام عوارض وألواح خشبية سليمة من الناحية الهيكلية لإنشاء السقف. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك رؤية الهيكل القديم بوضوح في عدة أماكن ، إلا أن المقصورة الداخلية مريحة ومليئة بالضوء وواسعة.

 

Union House - Austin Maynard Architects

تتمتع شركة Austin Maynard Architects بخبرة كبيرة في تجديد المنازل الأسترالية القديمة لجعلها موفرة للطاقة ومناسبة للعائلات. مع Union House ، أضافت الشركة إضافات جديدة، بما في ذلك المدخل الخفي.
يركز المشروع على تركيب امتداد جديد كبير من الخشب المتقاطع (CLT) والذي يشكل الآن الجسم الرئيسي للمنزل ، مما يسمح للعائلة بالاستمرار في العيش بشكل مريح في المنزل مع نمو أطفالهم.

 

أردني يبني بيتاً من الطين ليحمي المستقبل
وسط المباني الحديثة والمنازل الفخمة التي تحيط به من كل جانب، يقف منزل من الطين في مدينة المفرق الأردنية، شاهدا ودليلا وتذكارا حيا على ضرورة الحفاظ على البيئة وحمايتها.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.