افتتحت شركة “ماجد الفطيم” رسمياً أول سينما على الثلج في المنطقة، وهي كذلك أول صالة عرض أفلام في منتزه تزلج داخلي في العالم. وتتيح “سينما الثلج” من “فوكس سينما”، المدعومة من شركة “ديتول”، للزوار اختبار سحر مشاهدة الأفلام على المنحدرات الثلجية في “سكي دبي”، الحاصلة على جائزة “أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم” لخمسة أعوام على التوالي.

وقررت السينما في مول الإمارات إحضار بعض الأجواء الشتوية للأشخاص الذين لم يتمكنوا من العودة إلى ديارهم لقضاء العطلات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتنتشر قيود السفر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، ولكن على الرغم من وجود العديد من وجهات السفر التشغيلية في دبي، قرر العديد من المغتربين البقاء في الإمارات العربية المتحدة بسبب كورونا.

وتعد “سينما الثلج” أحدث ابتكارات “فوكس سينما”، والتي أطلقت كذلك سينما للسيارات الوحيدة في الشرق الأوسط استجابة للإغلاق المؤقت لمرافق الاستجمام والترفيه خلال فترة الجائحة، وذلك على سطح “مول الإمارات”، والتي مازالت تتيح سينما السيارات للزوار الاستمتاع بتجربة مشاهدة الأفلام تحت ضوء القمر وقبة “سكي دبي” الشهيرة مع توفير تجربة سينما الثلج لاستمتاع الزوار.

بالصور.. دبي تفتتح أول سينما على الثلج في الشرق الأوسط بالصور.. دبي تفتتح أول سينما على الثلج في الشرق الأوسط بالصور.. دبي تفتتح أول سينما على الثلج في الشرق الأوسط