فكرة أن النساء ذوات الشعر الطويل يعتبرن أكثير تميزاً في عيون الرجال تدعمها عقود من الأمثلة من الثقافة الشعبية وعلم النفس. ومع ذلك ، تشير إحدى الدراسات إلى أن الشعر القصير يرتبط بجوانب مختلفة فقط ، ولكن ليس أسوأ ، من جاذبية الإناث. يُنظر إلى النساء ذوات الشعر الطويل على أنهن “يتمتعن بصحة جيدة” و “ذكاء”. في النهاية ، يعود الأمر كله إلى التفضيل ، ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض الرجال ينجذبون إلى السيدات بقصات الشعر القصيرة.

فإليك الأشياء التي تجعل النساء ذوات الشعر القصير مرغوبات في عيون الرجال.

1. الشعر القصير يحظى باهتمام أكبر.

 

 

تبرز تسريحات الشعر القصيرة عن البقية ، لذلك يميل الرجال إلى ملاحظتها دائمًا. من خلال ما جمعناه عبر الإنترنت ، قال العديد من الرجال الذين يفضلون النساء ذوات الشعر القصير ، إن الشعر القصير ليس شائعًا مثل تسريحات الشعر الطويلة ، مما يجعله مميزًا.

2. يمكنهم رؤية وجهك ورقبتك بشكل أفضل.
ربما لاحظت أن العديد من عروض الأزياء تجعل عارضات الأزياء يضعن شعرهن في الخلف ويحاولن إبراز وجوههن قدر الإمكان. وذلك لأن الشعر يمكن أن يشتت الانتباه ويخفي ملامح الأنثى. يبدو أن الرجال يتفقون مع هذه الفكرة ، قائلين إن الوجه والرقبة من الصفات الجذابة للغاية بالنسبة لهم ، وأن قصات الشعر القصيرة تجعل جمال الأنثى يتألق.

3. الشعر القصير يذكر الرجال بالنجوم الجذابة.
عندما يُسأل بعض الرجال عما إذا كانوا يحبون النساء ذوات الشعر القصير ،يقوم الكثير منهم أمثلة عن نساء مشاهير  وهو أمر رائع بالنسبة للسيدات ، لأنهم يعرفون من أين يستلهمون.

4. تحتاج النساء ذوات الشعر القصير إلى الاهتمام بالشعر أقل.

 

 

فكر في المدة التي يستغرقها أسلوب قص الشعر الطويل. يمكن أن تكون معركة حقيقية مع تجفيف الشعر، والتجعيد ، وتكلفة منتجات تصفيف الشعر وحدها تبدو كبيرة بالنسبة للرجال. يكرهون ذلك عندما تستغرق النساء وقتًا طويلاً في الاستعداد.

 

بطول 190 سم .. هندية تحافظ على لقبها كصاحبة أطول شعر في العالم
تمكنت الهندية نيلانشي باتيل (17 عاما) الاحتفاظ بلقبها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كصاحبة أطول شعر في العالم، إذ يبلغ طوله 190 سنتيمترا، وأبدى والدها فخرا بـ”إنجاز” ابنته، معتبرا أن هذا الرقم القياسي يمنحها شهرة عالمية بعدما كانت معروفة في الأوساط المحلية.