أخبار الآن | techradar

 

أفضل ألعاب نينتندو سويتش قادرة على إسعادك ونقلك إلى عالم آخر ، سواء كنت جالساً على الأريكة أو تستقل القطار إلى العمل. في عام 2020 ، بعد ثلاث سنوات من الإصدار الأول لوحدة التحكم ، هناك مجموعة كبيرة من ألعاب نينتندو سويتش متاحة لكل الأذواق والأعمار.

مع وجود الكثير من العروض ، ليس من السهل إيجاد الوقت لتصفح جميع الألعاب ولعب أفضلها على نينتندو سويتش. تسلط قائمتنا الضوء على أفضل ألعاب نينتندو سويتش، بحيث يمكنك قضاء وقت أقل في تصفح متجر Nintendo eShop.

فإليك أفضل الألعاب والأكثر شهرة على المنصة، والتي حققت أرقاماً قياسية كبيرة:

1. Super Smash Bros. Ultimate
هذا الإصدار هو الجزء الخامس من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة والتي بدأت في عام 1999.
وكما هو الحال في جميع الإصدارات، فهذا الإصدار جلب تحسينات عديدة على نمط اللعب والرسوميات، مع دعم 8 لاعبين محلياً في نفس الوقت و4 لاعبين على الشبكة.

2. Super Mario Odyssey
منذ إطلاقها عام 2017، حصلت اللعبة على تقييمات عالية جداً! ليس هذا فحسب، بل إنها اللعبة الأكثر مبيعاً في التاريخ على منصة نينتندو سويتش، بأكثر من 16 مليون نسخة مباعة إلى الآن!
تضمنت اللعبة نمط لعب جديد كلياً، حيث تمت إضافة الشخصية “Cappy” وهي قبعة ماريو التي تسمح له بالتحول إلى أي من مخلوقات عالم Odyssey للتنقل عبر الأماكن الواسعة واكتشاف الأسرار المختلفة.
إذا كنت من معجبي ألعاب ماريو، فهذه هي خيارك الأول!

3. The Legend of Zelda: Breath of the Wild
هذه اللعبة تستحق أن تكون “لعبة العام”، وأكثر شيء مميز فيها هي نظام العالم المفتوح، لكنه ليس كأي لعبة أخرى، فهو يتيح لك التنقل بالشخصية “Link” في جميع الأماكن بدون أي قيود، وستستطيع الوصول إلى الـ “Final Boss Battle” بمجرد البدء في اللعبة!

4. Splatoon 2
هذه اللعبة مميزة جداً عن منافسيها من الألعاب، مع العديد من الأفكار الجديدة والمبتكرة!
اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، وفكرة اللعبة هي أنك تقوم بإطلاق الحبر بدلاً من الرصاص، والهدف هو أن تغطي الأرض بحبر فريقك بمساحة أكبر من حبر خصمك.

5. Pokemon Let’s Go Pikachu / Eevee
هذه اللعبة هي أول إصدارات سلسلة ألعاب Pokemon على جهاز نينتندو سويتش، وكما هو المعتاد، فاللعبة تتضمن إصدارين هما: Let’s Go Pikachu وLet’s Go Eevee.
ستملأ هذه اللعبة وقت فراغك بدون أن تمل أبداً، وستأخذك لبعد جديد تماماً كما هو الحال في باقي ألعاب السلسلة!

 

غوغل تنافس نينتندو في الألعاب الالكترونية.. فهل تنجح؟
يبدو أن شركة غوغل تستعد للانطلاق في مجال الألعاب الإلكترونية والكشف عن منصاتها الخاصة، لتدخُل بذلك المنافسة التي كانت محصورة في وقت سابق بين كل ٍ من سوني ومايكروسوفت بالإضافة إلى نين تندو.