أخبار الآن | الإماراتا لعربية المتحدة – gulfnews

إلى أي مدى يمكنك أن تذهب للتعبير عن حبك؟ يخطط مواطن هندي مقيم في دبي للتقدم للزواج من حبيبته من خلال عرضه على برج خليفة في 4 نوفمبر/ تشرين الثاني.

التقى الحبيبان منذ أكثر من خمس سنوات. جاءت المرأة الغربية البالغة من العمر 30 عامًا إلى دبي في زيارة سريعة. كان الرجل البالغ من العمر 29 عامًا يعمل في وكالة سفريات. أصبح الاثنان صديقين.

 

اضطرت الفتاة إلى العودة إلى المنزل ولكن بعد أربعة أشهر ، زارت دبي مرة أخرى. قال : “لقد أظهرت لها جمال المدينة من خلال عيني”. “قمنا بالقفز بالمظلات معًا ، وشاهدنا غروب الشمس الجميل تقريبًا من جميع الشواطئ الرائعة والرومانسية في دبي. ذهبنا للغوص ووقعت للتو في حب الثقافة النابضة بالحياة في دبي – ومعي “.

اضطرت الفتاة إلى العودة إلى المنزل مرة أخرى ، لكنهما بقيا على اتصال رغم المسافة الطويلة ؛ تطورت الصداقة أكثر وقررت الفتاة الانتقال إلى دبي للأبد.

قال الرجل إنهما يحبان السفر. لقد رأوا أماكن جميلة في ما يقرب من 20 دولة خلال السنوات القليلة الماضية. لقد صنعوا ذكريات لا تُنسى. قال الرجل: “لقد استكشفنا الثقافات المحلية ، وتناولنا طعامًا محليًا ، وشاهدنا الأسود وهي تصطاد أفراس النهر في تنزانيا، وتسلقنا قمة برج إيفل ، وتوجهنا إلى القرى النائية في جبال الهيمالايا “.

لكن لا شيء سيقارن مع تجربة برج خليفة القادمة.

وأضاف الرجل: “ليس لديك أي فكرة عن مدى توتري مع كل الترتيبات – على مدى الشهرين الماضيين “.

في 4 تشرين الثاني (نوفمبر) ، في حوالي الساعة 8 مساءً ، سيطرح السؤال: “لقد أعطيتني عالماً جديداً بالكامل ، هل يمكنني الحصول عليه إلى الأبد؟”

فمن هي هذه الفتاة المحظوظة؟ وهل ستقول نعم؟