نشرت شبكة CBS الأمريكية، الاثنين، لقطات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو ينسحب فجأة من مقابلة تلفزيونية ، بعد قوله أنّه تعرض لمعاملةٍ سيئة من المذيعة، واصفاً البرنامج بأنّه “مُزيَّف ومُتحيّز”.

الضجة التي أثارتها المقابلة ضمن برنامج  60 Minutes، سُجلت الثلاثاء الماضي، ولم تُعرض حتى الآن، فيما نشر ترامب بعض المقاطع التي سجَّلها فريقه، على الشبكات الاجتماعية، مدَّعياً أنّه تعرض لمعاملةٍ سيئة من المذيعة ليزلي ستال.

ووفقا لصحيفة The Guardian البريطانية، الإثنين، فقد قال ترامب للمذيعة: “لقد طرحتِ الكثير من الموضوعات بطريقةٍ غير لائقة”، فأجابتْه: “حسناً، لقد أخبرتك بأنني سأطرح عليك أسئلةً صعبة”.

 

 

أشارت الصحيفة إلى أن النقطة التي أنهت اللقاء كانت السؤال عما إذا كان استخدامه للشبكات الاجتماعية وإطلاق الألقاب على الآخرين قد “نفّرا الناس منه”، حيث أجاب: “لا أعتقد أنني كنت سأصل إلى هنا من دون الشبكات الاجتماعية، وسائل الإعلام كاذبة، وإذا لم أمتلك حسابات على الشبكات الاجتماعية، لم أكُن لأتمكّن من إيصال صوتي”.

وكان الرئيس الأمريكي هدد بنشر المقابلة قبل “موعد بثها التلفزيوني” المقرر، حيث قال: “يسعدني أن أبلغكم أنه لأغراض تتعلق بالحرص على الدقة في نقل الأخبار، أفكّر في نشر مقابلتي مع ليزلي ستال من برنامج (60 دقيقة)، قبل حلول موعد البث المباشر!”.

أضاف: “سنفعل ذلك حتى يتمكن الجميع من الاطلاع على لمحةٍ عما تكون عليه المقابلة المزيفة والمُتحيزة…”.