سيكون محبي الألعاب الترفيهية على موعد مع تجارب “ليالي الرعب” في نسختها الثالثة خلال احتفالات الهالوين بـموشنغيت دبي.

والذي يعتبر أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود في المنطقة، وسيخوض زوار موشنغيت تجارب استثنائية لا مثيل لها مع الاستمتاع بجولات ألعاب حافلة بالتشويق على مدار 3 أسابيع.

بدأت الفعاليات من الخميس الماضي وتستمر حتى 14 نوفمبر المقبل، ليتحول خلالها المتنزه إلى منطقة غامرة بالأحداث من خلال تقديم العديد من الفقرات والأنشطة المرعبة والمخيفة بطابع مرح، سترفع معدلات الأدرينالين لدى الجميع.

توقيت فعاليات موشنغيت دبي

وستقام الفعاليات كل أربعاء حتىّ السبت من الثانية ظهراً حتى الثامنة مساءً، من خلال عرض رعب مباشر يقام على مسرح هوليوود، ويتضمن فقرة مخيفة لمدة 20 دقيقة تروي حكاية “ذا كوليكتور” وصراعة الملحمي مع الوحش قاسي القلب، إضافة إلى متاهة الرعب في أندرولرد، والتي تدعو الضيوف المغامرين للإمساك بمخلوق مراوغ يختبئ في سرداب قديم يلفّه الغموض.

وللصغار نصيب من المرح، حيث سيحيي المتنزه احتفالات هالوين ترفيهية غير مرعبة للأطفال تضمن لهم الاحتفال بطريقة مفعمة بالمرح، وتشمل التقاط الصور مع شخصيات هالوين المفضّلة وجمع الحلوى المجانية مع الاستمتاع بأجواء الهالوين الحية في مناطق المتنزّه الرئيسية.

كما سيتجول فريق من الحكّام السريّين في المتنزه مهمّتهم البحث عن أفضل أزياء الهالوين لمنح أصحابها جوائز مميزة.

بدوره ينضمّ فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس إلى احتفالات الهالوين هذا العام، حيث يقدّم وجبات شهية لكافة أفراد العائلة مستوحى من هذه المناسبة، وذلك في 31 أكتوبر الجاري.