أخبار الآن | دبي -الإمارات العربية المتحدة (وام)

تعتبر دبي حالياً من بين أكثر 5 وجهات سياحية يتم البحث عن معلومات عنها على الإنترنت كوجهة محتملة للسفر.

يأتي هذا في وقت شهدت فيه دبي في الآونة الأخيرة إعادة افتتاح عدد من الوجهات الترفيهية المميزة استكمالا لجهودها في هذا الإطار على مدار الأشهر القليلة الماضية، فيما دعت مناطق جذب رئيسية جمهورها لزيارتها خلال شهر أكتوبر الجاري ضمن جهود المدينة لاستئناف الأنشطة الاقتصادية وصولا إلى الحياة الطبيعية والتعافي التام من تداعيات جائحة فيروس كورونا.

ومع توفير المزيد من الخيارات أمام الزوار وفي ظل الإجراءات الإحترازية المتبعة أصبح بالإمكان قضاء أوقات ممتعة ضمن بيئة آمنة صحياً، ما يسهم في تشجيع السياحة الداخلية ويحفز السياح على زيارة المدينة.

وتشمل بعض الوجهات التي تم افتتاحها أو سيتم تشغيلها خلال شهر أكتوبر الجاري دبي:

دبي باركس آند ريزورت

تعد “باركس آند ريزورت” أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط وتم إعادة افتتاحها 23 سبتمبر الماضي.

القرية العالمية

دبي باركس آند ريزورت

 حتا وادي هب

افتتح في الأول من أكتوبر الجاري ويستمر حتى نهاية إبريل المقبل ويقدم للباحثين عن المغامرة مجموعة واسعة من التجارب التي تلائم مختلف الأذواق وتشمل الأنشطة المتاحة مجموعة من الخيارات المدفوعة والمجانية بالإضافة إلى توفير مسارات المشي الجبلية التي تمتد بطول إجمالي يصل إلى 32.6 كيلومتر ما يمنح الزوار فرصة فريدة للاستمتاع بجمال جبال حتا عن قرب.

حتا وادي هب

حتا وادي هب

سفارى دبي بارك

تتضمن الوجهات  التي تم إعادة افتتاحها في 5 أكتوبر الجاري وذلك بعد أن أجرت عمليات تطوير شاملة للعديد من مرافقها الداخلية.

سفارى دبي بارك

سفارى دبي بارك

حيث تعد من نقاط الجذب السياحية والترفيهية المهمة في دبي بما تقدمه للزائرين على مساحة كبيرة تصل إلى 119 هكتارا من فرص للاستمتاع بأفضل الأوقات بين مظاهر الحياة البرية من مختلف البيئات العالمية وما توفره من تجارب تفاعلية ومجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والتعليمية إضافة إلى فعاليات جديدة تم تصميمها لتتناسب مع مختلف الأعمار وتحقيق راحة الزوار منذ دخولهم إلى الحديقة وحتى انتهاء برنامجهم اليومي بما في ذلك تسهيل وصولهم إلى مختلف مواقع الحديقة والإستمتاع بخدماتها ومعالمها.

نافورة النخلة

تستعد “ذي بوينت” – الوجهة الأولى لنمط الحياة وتناول المأكولات في دبي والتي تديرها “نخيل مولز” – بعد غد الخميس لإطلاق أكبر نافورة مياه في العالم في إمارة دبي.

القرية العالمية

تعتبر القرية العالمية  أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة.

القرية العالمية

القرية العالمية

والتي أعلنت عن استعدادها لتنظيم موسمها الـ 25 واحتفالها باليوبيل الفضي بدءا من 25 أكتوبر الجاري حيث وضعت مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية وذلك في إطار التزامها المستمر بالحفاظ على صحة وسلامة الضيوف والموظفين والشركاء.