أخبار الآن | الهند – variety

أعلنت شركة “WarnerMedia” أنها ستغلق قناة “HBO” التلفزيونية في الهند وباكستان، كما أنها ستقوم بإغلاق قناة “WB” السينمائية في كلّ من الهند وباكستان وبنغلاديش والمالديف، وذلك اعتباراً من 15 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وذلك وفقاً لموقع “variety”.

وقال سيدهارث جين، نائب الرئيس الأول والعضو المنتدب لشركة “WarnerMedia” ​​جنوب آسيا: “بعد 20 عاماً من النجاحات التي حققتها قناة HBO للأفلام في جنوب آسيا وأكثر من عقد مع قناة WB للأفلام، كان هذا قراراً صعباً”. وأضاف: “لقد تغير مشهد صناعة التلفزيون المدفوع وديناميكيات السوق بشكل كبير، وقد أدت جائحة كورونا إلى تسريع الحاجة إلى مزيد من التغيير”.

وتابع: “نودّ أن نعرب عن خالص تقديرنا لجميع شركائنا، كما أننا مدينون بالامتنان لجميع موظفينا الذين عملوا بشغف كبير على هذه العلامات التجارية المحبوبة”.

وستواصل “WarnerMedia” تشغيل العلامات التجارية للأطفال “Cartoon Network” و “Pogo” في جنوب آسيا، كما أن هناك خططاً لزيادة الاستثمار في الرسوم المتحركة المحلية وإنتاجها.

وتأتي هذه الخطوة بعد أسابيع فقط من إشارة الشبكة إلى أنها لم تكن في مساحة مثالية في المنطقة.

وقال رئيس شركة “وارنر ميديا” الدولية، جيرهارد زيلر، في محادثة في قمة “APOS 2020” في أوائل سبتمبر/أيلول الماضي: “في الهند، ليس لدينا النطاق الذي نريده وأين يجب أن نكون. لقد توقف عملنا في السوق، لكنكم ستسمعون المزيد عن HBO Max في الأشهر المقبلة أو العام المقبل. ستكون العمود الفقري لدينا للمضي قدماً”.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.