أخبار الآن | بريطانيا gulfnews

 

يعد الفحص الحراري وأقنعة الوجه المجانية للأطفال والتطهير المتكرر والدفع بدون تلامس والمئات من محطات معقمات اليد جزء من بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة التي سيتم وضعها في القرية العالمية في دبي حيث تفتح أبوابها للجمهور يوم 25 أكتوبر (تشرين الأول).

وقال علي السويدي ، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: “نحن فخورون بسجلنا القوي في الصحة والسلامة. أصبحنا أول مدينة ملاهي في العالم تفوز بشهادة “سيف الشرف” للتميز في إدارة السلامة من مجلس السلامة البريطاني ونواصل العمل وفقًا للمعايير التي تم تطويرها جنبًا إلى جنب مع الهيئات الدولية مثل الرابطة الدولية للمتنزهات وأماكن الجذب السياحي. في القرية العالمية ، نسعى لتحقيق الراحة والرفاهية لضيوفنا. نحن سعداء باستعداداتنا ليوم 25 أكتوبر (تشرين الأول) ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في موسم اليوبيل الفضي”. وسيكون هذا الموسم هو موسمها الجديد رقم 25.

تتضمن بعض احتياطات السلامة ضد فيروس كورونا (COVID-19) إنشاء أكثر من 600 محطة معقم لليدين حول المنتزه ، وأقنعة وجه مجانية للأطفال ، وحلول دفع بدون تلامس ، وتطهير متكرر لجميع نقاط الاتصال وما إلى ذلك. وستتبع المطاعم قواعد التباعد الاجتماعي. ستكون طاولات الطعام على بعد مترين أيضًا وسيتم تطهير الطاولات والكراسي بعد الاستخدام ؛ سيتم تعقيم الكراسي المتحركة وعربات التسوق والخدمات المماثلة بعد كل استخدام.

سيكون التباعد الاجتماعي ساري المفعول عبر المنتزه. سيرتدي جميع الضيوف والموظفين أقنعة الوجه. يتم تثبيت كاميرات حرارية في جميع نقاط دخول الموظفين والضيوف للتحقق من درجة حرارتهم قبل دخول الحديقة.

قالت إدارة القرية العالمية إنها “واثقة من نجاح الموسم 25 ، الذي يعمل وفقًا لمعايير” طبيعية جديدة “بدءًا من 25 أكتوبر (تشرين الأول)، مع تعزيز إجراءات النظافة والحماية المطبقة طوال الموسم”.

 

شرطة دبي تستخدم خوذة ذكية للكشف عن كورونا
في بادرة للحد من تفشي فيروس كوورنا المستجد أطلقت شرطة دبي خوذة ذكية للكشف عن مصابين محتملين بفيروس كورونا، حيث يمكن للخوذة أن تحدد درجة حرارة المارة في الشوارع عن بعد 7 أمتار.