Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

”نيسان“ تعتزم إطلاق عدداً كبيراً من السيارات الجديدة في الصين

26/09/2020 . 18:02

تعهدت نيسان بخفض  300 مليار ين (2.84 مليار دولار) من التكاليف السنوية الثابتة والتركيز على أكبر ثلاثة أسواق للشركة: الصين والولايات المتحدة واليابان.

Featured Image

شعار شركة نيسان في شركة نيسان موتور. المصدر: Getty images

أخبار الآن | الصين reuters

قال الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور إنه يعتزم إطلاق عدد من السيارات الجديدة في السوق الصينية المتنامية على مدى السنوات الخمس المقبلة ، بما في ذلك السيارات الكهربائية ، والتي يمكن أن تساعد صانع السيارات الياباني المتعثر على العودة تسجيل الأرباح.

قال الرئيس التنفيذي ماكوتو أوشيدا في مؤتمر صحفي في معرض بكين للسيارات عبر رابط فيديو من اليابان: "كان الانتعاش في السوق الصينية ملحوظًا للغاية ، وعادت قطاعاتنا الرئيسية إلى مستوى العام السابق إن لم يكن أفضل قليلاً". وأضاف: "أتوقع استمرار هذا الانتعاش ، لكننا بحاجة إلى مراقبة المؤشرات".

قال أوشيدا ورئيس الشركة في الصين ، شوهي يامازاكي ، إن نيسان ستطلق تسعة طرازات كهربائية جديدة ومعاد تصميمها في أكبر سوق للسيارات في العالم بحلول عام 2025 ، بما في ذلك السيارات الكهربائية والسيارات الكهربائية الهجينة التي تشحن بمحرك يعمل بالبنزين.

وتأتي تصريحات أوشيدا في الوقت الذي يعرب فيه المستثمرون عن قلقهم بشأن ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان، والتي حذرت من خسارة قياسية بقيمة 4.5 مليار دولار هذا العام.

تعهدت نيسان بخفض  300 مليار ين (2.84 مليار دولار) من التكاليف السنوية الثابتة والتركيز على أكبر ثلاثة أسواق للشركة: الصين والولايات المتحدة واليابان.

ومع ذلك ، بينما يستمر سوق السيارات الصيني في الانتعاش بقوة ، شهدت نيسان الشهر الماضي تقلص أعمالها بنسبة 2.4٪ بعد أن أظهرت نموًا متواضعًا كل شهر منذ أبريل (نيسان).

 

سباق سيارات فارهة في إيطاليا لحماية البيئة
في مبادرة تسمى «فيرف رالي» لموازنة انبعاثات الكربون عن طريق حساب حجم محركات السيارة فعليًا بالأميال، لزراعة الأشجار، اصطفت أفخم سيارات في إيطاليا أمام فنادق المنطقة لبدء السباق.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.