أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

أعلنت بلدية دبي، أن “سفاري دبي بارك” تستعد لاستقبال زوارها بدءاً من الخامس من أكتوبر المقبل، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التطوير الشاملة التي خضعت لها مرافق داخلية عدة تصل إلى 119 هكتاراً.

وتقدم سفاري دبي بارك فرصاً للاستمتاع بأفضل الأوقات بين مظاهر الحياة البرية من مختلف البيئات العالمية، وما توفره من تجارب تفاعلية ومجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والتعليمية، فضلاً عن فعاليات جديدة تناسب مختلف الأعمار .

وقد أدخلت “بلدية دبي”، العديد من الإضافات التي تهدف لتحقيق راحة الزوار منذ دخولهم إلى الحديقة وحتى انتهاء برنامجهم اليومي، بما في ذلك تسهيل وصولهم إلى مختلف مواقع الحديقة، والاستمتاع بخدماتها ومعالمها.

كما تم تطوير مسارات السير الخاصة بالزوار داخل الحديقة حتى يتمكنوا من استكشاف مناطقها، إضافة إلى ما تقدمه “سفاري دبي بارك” من خدمات ومرافق تناسب الجميع، وتراعي بشكل خاص أصحاب الهمم.

وتوفر الحديقة مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية، ومحلات لبيع الهدايا التذكارية، وأماكن مخصصة لاستقبال طلبة المدارس وخدمة القطارات والسيارات الكهربائية، والدراجات الهوائية والمركبات الصديقة للبيئة من أجل تنقل سهل وآمن بين أرجاء الحديقة التي توفر أيضاً لزوارها خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية.

الجدير بالذكر، أن “سفاري دبي بارك” تضم ثلاث قرى رئيسية هي القرية الأفريقية، وقرية المستكشف، والقرية الآسيوية، إضافة إلى جولة سفاري الصحراء العربية، وتتوفر فيها أعلى مستويات الرعاية الطبية لحيوانات الحديقة وفقاً للمعايير العالمية.