أخبار الآن | الإمارات – emaratalyoum

أعلنت القرية العالمية في دبي، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن موعد انطلاق مبيعات باقاتها لكبار الشخصيات المخصصة لموسمها الجديد، وذلك في 3 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وسيتم توفير الباقات بكميات محدودة حتى نفاد الكمية، وبإمكان الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً والذين يحملون هوية إماراتية سارية المفعول، شراء ما يصل إلى 8 باقات، بعدما قررت القرية العالمية زيادة عدد الباقات التي يمكن شراؤها من قبل الضيوف لتعزيز تجاربهم خلال الموسم 25، أو تقديمها كهدايا للأصدقاء والأحبة.

وتتوافر الباقات في 3 فئات هي البلاتينية والذهبية والفضية، وتقدّم جميعها نفس المزايا ولكن بكميات متفاوتة. ودعت القرية العالمية ضيوفها في جميع أنحاء الإمارات للاستفادة من المزايا الجديدة والمضافة التي توفرها لهم باقات كبار الشخصيات احتفالاً باليوبيل الفضي والتي ستكون متاحة حصراً عبر موقع فيرجن ميغاستور الإلكتروني.

وستتوافر الباقات البلاتينية للبيع بـ 5000 درهم للباقة الواحدة، مع تميزها عن غيرها من الفئات بتوفير موقف محجوز لصاحب الباقة في منطقة مواقف كبار الشخصيات.

أما الباقات الأخرى فشهدت تخفيضات خاصة لهذا الموسم، إذ يمكن الحصول على الباقة الذهبية بـ 1800 درهم، وعلى الباقة الفضية بـ 1200 درهم، فيما تبلغ قيمة المزايا التي توفرها الباقتان 4050 درهماً و3340 درهماً على التوالي.

وفي السياق، قالت مدير إدارة أول للشؤون التجارية في القرية العالمية، خديجة خليفة: “نلتزم في القرية بتوفير تجارب استثنائية لضيوفنا، بدءاً من طرح باقات كبار الشخصيات للضيوف الذين يحرصون على زيارة القرية العالمية على نحو مستمر، وصولاً إلى جميع التجارب الثقافية والترفيهية التي نقدمها لهم خلال الموسم الجديد الذي ينطلق في 25 أكتوبر/تشرين القادم”.

وأضافت: “نظراً للظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم في الوقت الراهن، ورغم تعزيز القيمة المضافة والامتيازات التي تقدمها الباقات لمقتنيها، فقد حرصنا هذا الموسم على تخفيض أسعار الباقات لضمان سعادة ضيوفنا. كما قمنا، بفضل الاعتماد على الأنظمة الذكية، بتسهيل عملية الشراء عبر الإنترنت. ويسرنا التعاون مع فيرجن ميغاستور لتوفير الباقات حصرياً عبر موقعها الإلكتروني، ما يؤكد التزامنا بضمان أكبر قدر من الراحة لضيوفنا قبل الترحيب بهم في موسم اليوبيل الفضي للقرية العالمية”.

سمسار في دبي / الموسم الثاني- الحلقة 3: Jumeirah Luxury Living

زارت دينا مجمع فريد من نوعه في دبي، يتميز بمناظر طبيعية وغولف وعدة مناطق خضراء حيث قامت بجولة في البيوت والحدائق حولها مع حضور المدير التنفيدي التي قدم معلومات مهمة حول المشروع.