أخبار الآن | moms

 

يفترض بعض البالغين أن الأطفال يلاحظون العرق عندما يكبرون قليلاً ، ربما في سن الخامسة أو السادسة. وفي حالات أخرى ، يعتقد البعض أن الأطفال قد لا يلاحظون ذلك حقًا حتى يذكره الآباء. ومع ذلك ، وجدت دراسة جديدة أن هذا غير صحيح. في الواقع ، يلاحظ الأطفال العرق في سن أصغر بكثير مما كنا نعتقد في السابق.

قالت جيسيكا سوليفان ، الحاصلة على درجة الدكتوراه ، والأستاذة المشاركة في علم النفس في كلية سكيدمور وأحد المؤلفين المشاركين في الدراسة :”الآباء في الواقع بعيدون جدًا عندما يتعلق الأمر بحكمنا على متى وكيف يتعامل الأطفال مع العرق. في الواقع ، يلاحظ الأطفال العرق في سن صغيرة جدًا بحيث يمكنهم البدء في تكوين معتقدات عنصرية في وقت مبكر من مرحلة ما قبل المدرسة إذا لم يطرحها الآباء أولاً”.

شملت الدراسة أكثر من 600 بالغ ، 40٪ منهم من الآباء. من بين الذين شملهم الاستطلاع ، اعتقد عدد كبير من الناس أن أفضل وقت للتحدث مع الأطفال حول العرق هو حوالي عيد ميلادهم الخامس. على العكس من ذلك ، أظهرت الأبحاث من خلال الدراسات السابقة أن الأطفال أصبحوا مدركين للعرق كرضع ، وأن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 أشهر يمكنهم إظهار تفضيل الوجوه من مجموعات عرقية معينة.

إذن ماذا يعني هذا للآباء؟ إذا قمنا بتأخير هذه المحادثات المهمة للغاية ، فقد يكون من الصعب تغيير المعتقدات العنصرية التي يطورها الأطفال أو تغيير أي مفاهيم خاطئة قد يشكلونها. من المهم جدًا بالنسبة لنا كآباء أن نتقدم ونجري هذه المحادثات منذ البداية.

وقال لي ويلتون ، الحاصل على درجة الدكتوراه ، وأحد مؤلفي الدراسة وأستاذ مساعد في علم النفس في كلية سكيدمور: “حتى لو كان موضوعًا صعبًا ، فمن المهم التحدث مع الأطفال عن العرق ، لأنه قد يكون من الصعب التراجع عن التحيز العنصري بمجرد أن يتجذر”.

 

دراسة: الأطفال المصابون بالسمنة معرضون لأمراض القلب والسكر
تشير دراسة شعبة الوراثة البشرية بالمركز القومي للبحوث إلى أن الطفل يعتبر بدينًا إذا ما زاد وزنه عن الوزن الطبيعي بنسبة 20%، حيث تشير التقديرات إلى أنّ عدد الأطفال الذين يعانون من فرط الوزن تجاوز في عام 2010، 42 مليون نسمة على الصعيد العالمي