أخبار الآن | بريطانيا – metro

وثقت كاميرات المراقبة لحظة اصطدام شاحنة بمنزل تاريخي بقرية وينغهام في كينت ببريطانيا، ما أدى إلى أضرارٍ جسيمة في المبنى.

إلا أنّ الأمر الأبرز في القصّة هو أنّ هذا المبنى تعرّض للكثير من الحوادث، لا سيما أنه اصطدمت به شاحنات أو سيارات 8 مرّات في سنة واحدة، في حين أن إجمالي عدد الحوادث التي تعرّض لها بلغ 20.

ويقع المنزل بالقرب من منعطف في شارع ضيق لا يكاد يتّسع للشاحنات الكبيرة التي تمر من هناك رغم ذلك لإيصال طلبيات. أمّا المدهش أيضاً هو أنّ آخر حادثة جاءت بعد 3 ساعات فقط من انتهاء عمال البناء من إصلاح المنزل بسبب حادث تصادم سابق. 

وقال مارك كيلبي، مالك المنزل، إنه “اشترى العقار عام 2015، وكان على علم أنه تعرض لصدمات مماثلة في السابق، لكنه لم يتخيل أن تكون بهذا العدد”، موضحاً أن “عددها تخطى العشرين، على حسب تقديره”. 

ولفت إلى أنه “حاول مراراً التواصل مع السلطات لإيجاد حل لهذه المشكلة”، مطالباً بـ”منع مرور الشاحنات الكبيرة من ذلك الشارع الضيق، خصوصاً أن مدرسة ابتدائية تقع خلف البناء تماماً، مما يزيد من مخاطر تلك الشاحنات كونها قد تتسبب في أذية الأطفال”.

بالفيديو.. قطار يحطم شاحنة توقفت على السكة الحديدة

التقطت كاميرات المراقبة لحظة اصطدم فيها قطار شحن بشاحنة في مقاطعة أفيون بوسط تركيا يوم 6 فبراير/شباط الماضي. وكانت شاحنة الخبز قد عبرت حاجز السكك الحديدية وتوقفت على السكة الحديدة.