أخبار الآن | theverge

كشفت شركة ايكيا (IKEA) السويدية ومجموعة ليغو (LEGO Group) الدانمركية عن نتيجة تعاونهما لإيجاد حل تخزين ممتع يسمى (BYGGLEK) تتكون من سلسلة من صناديق التخزين مع مسامير ليغو ومجموعة خاصة من قطع ليغو.

وتهدف مجموعة (BYGGLEK) إلى تشجيع اللعب وإضفاء المزيد من المرح على التخزين في جميع أنحاء المنزل، وتبدأ بالتوفر عبر قنوات البيع بالتجزئة الموجودة في ايكيا في جميع أنحاء أوروبا (باستثناء روسيا) وأمريكا الشمالية اعتبارًا من 1 أكتوبر (تشرين الأول)، على أن يبدأ الطرح العالمي بعام 2020.

وصناديق (BYGGLEK) مجهزة بمسامير ليغو في الأعلى والأمام، يمكن للأطفال دمج صناديق التخزين كجزء من تصميمات ليغو الخاصة بهم، ويمكنهم تخزين قصصهم بداخلهم، وعرض إبداعاتهم فوقها.

 

 

وتتكون مجموعة (BYGGLEK) من أربع منتجات مختلفة: مجموعة واحدة من ثلاثة صناديق صغيرة، ومجموعتين من الصناديق الكبيرة، ومجموعة واحدة من مكعبات ليغو لبدء تجربة اللعب.
وقالت ايكيا: نؤمن دائمًا بقوة اللعب، وفي حين يرى الكبار في كثير من الأحيان الفوضى، فإن الأطفال يرون بيئة إبداعية محفزة، وسوف تساعد صناديق (BYGGLEK) في سد الفجوة بين هاتين النظريتين لضمان لعب أكثر إبداعًا في المنازل حول العالم.

وتتطابق مجموعة (BYGGLEK) تمامًا مع منتجات ايكيا الأخرى، مما يجعل من الممكن جعل إبداع أطفالك قطعة فريدة من نوعها من الديكور في المنزل.

وقالت ليغو: (BYGGLEK) أكثر من مجرد صناديق، إنها توفر للعائلات مجموعة منتجات تساعد على توفير مساحة لمزيد من اللعب في حياتهم اليومية، مما يغذي الإبداع ويجعل من الممكن الاستمتاع بمزيد من المرح معًا.

ويمكن استخدام (BYGGLEK) مع أي من عناصر ليغو الحالية والمستقبلية، ويسمح نظام ليغو للأطفال ببناء قصصهم الخاصة وتطوير المهارات الأساسية للقرن الحادي والعشرين.

 

حلم المكفوفين باللعب بمكعبات “الليغو” أصبح حقيقة
عندما بنى ماثيو شيفرين، البالغ من العمر 22 عامًا، نموذج LEGO (ليغو) بنفسه لأول مرة، أدرك أنه بحاجة لمساعدة الأطفال المكفوفين الآخرين على أن يفعلوا الشيء نفسه.