أخبار الآن | بريطانيا legit

في حادثة غريبة، تبحث الشرطة البريطانية عن عنزتين بتهمة إتلاف سيارة شرطة في جزيرة ومقاطعة “وايت” جنوبي البلاد، أثناء انشغال الضباط بتفكيك قذيفة غير منفجرة.

ونشرت الشرطة عبر حسابها على “فيسبوك”، صورة للعنزتين، وهما تقفان فوق السيارة بالقرب من “نيوبورت” بعد ظهر الأربعاء.

 

 

وحث الضباط في جزيرة “وايت” الشهود على التقدم والإدلاء بأي معلومات، بعد أن خرب اثنان من الماعز سيارة شرطة في وضح النهار، بعد استدعاء الشرطة إلى المنطقة بعد اكتشاف قذيفة غير منفجرة من الحرب العالمية الثانية.

ويظهر مقطع فيديو فريق المتفجرات التابع للبحرية الملكية، الذي سافر من بورتسموث، أثناء المساعدة في تدمير القذيفة، وبعد أن نجح الضباط في مهمتهم، وقاموا بتفجير قذيفة الهاون بأمان، عادوا ليكتشفوا أن سيارتهم تضررت.

وقالت الشرطة في بيان: “في حقل على مشارف نيوبورت اكتشف ما تبين أنه قذيفة مدفع هاون غير منفجرة من الحرب العالمية الثانية تحتاج إلى تأمين”.

وأضاف البيان: “جاء زملاؤنا من فريق المتفجرات التابع للبحرية الملكية وقاموا بالمهمة. للأسف، كان هناك اثنان من (الصغار) أتلفا إحدى سيارات الشرطة”.

 

تصوير جوي للشرطة البريطانية في سعيها لإرسال مخالفي الحجر المنزلي إلى منازلهم
أعلنت بريطانيا اليوم الأحد, تقديمها مساعداتٍ مالية بقيمة 200 جنيه استرليني – 249 مليون دولار- لدعم جهود منظمات بريطانية ودولية في وقف انتشار فيروس كورونا المستجد في عدد من الدول الفقيرة.