أخبار الآن | الهند – CNN

تحولت مزارعة هندية عجوز، إلى نجمة شهيرة على “يوتيوب” في الهند، وذلك بعد أن اكتشف زوج ابنتها، موهبتها في التمثيل، وبات مسلسلها الكوميدي يحقق ملايين المشاهدات على منصة الفيديوهات الشهيرة.

وتدعى العجوز غانغافا ميلكوري، وهي من لامباديبالي. وبحسب شبكة “CNN” الأمريكية، فإنّ السيدة أصبحت نجمة مسلسل حمل اسم “عرض قريتي”، ويشاهده الملايين عبر الإنترنت.

وتقول ميلكوري، وهي جدّة لـ8 أحفاد: “أعتقد أنّ الناس تحب الطريقة التي أتحدث فيها. أنا امرأة عجوز، وليست متعلمة ولم أكمل حتى الصف الأول. لم أكن أتخايل على الإطلاق أن هذا المسلسل سيحقق نجاحاً بهذا الشكل”.

وكان زوج ابنة ميلكوري ويدعى سيريكانث سريرام، هو الذي اكتشف موهبتها في التمثيل، إذ أنه يعمل كمخرج للأفلام، ويقول: “إنها تمثل بشكل طبيعي جداً خلف الكاميرا وأمامها، فهناك فوائد ومزايا كثيرة، والمشاهدون يحبون هذا النوع من السلوك”.

ويعمل فريق من 9 أشخاص على “عرض قريتي”، والأمر الأبرز هو أنّ شركة “يوتيوب” أرسلت لهم لوحة ذهبية خلال العام الماضي، بعد وصولهم إلى مليون متابع. ومع هذا، فإنّ الاعلانات التي يتمّ عرضها على الفيديوهات، تعتبرُ مصدراً ثابتاً للدخل من أجل القرية.

وبذلك، فقد أصبحت الجدّة التي لم تسافر أبعد من القرية المجاورة، شخصية معروفة، كما تم عرض مواهبها على الشاشة الفضية في أفلام بلغة التيلجو، وهي تقول أنها تريد الإستمرار في زيادة جمهورها، والإظهار لمشاهديها أنه يمكن لأي شخص أن يحقق أحلاماً كبيرة.

عجوز في الثمانين بلياقة شباب العشرين

تستطيع الجدة الأمريكية ويلي ميرفي التي تمارس الرياضة بانتظام، وهي في 82 من العمر، رفع أثقال تعادل وزنها مرتين، أي أكثر من مائة كيلوغرام.