أخبار الآن | الصين – dailymail

في حادثة فظيعة، قرّرت سيّدة صينية التخلص من طفلها الرضيع بعد ولادته بذريعة أنها لم تستطع التكفّل بتربيته، وقامت برميه من جسر عالٍ إلى أحد الأدغال.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ “الطفل كان بعمر يوم واحد، وقد نجا من الموت”، مشيرة إلى أن “الأم وهي تدعى كوو، نفذت فعلتها خلال سيرها إلى منزل والدتها بحجة مواجهة مشاكل مادية وعدم قدرتها على التكفل بتربية طفلها”.

إلى ذلك، فقد عثرت سيدة تدعى تشو على الطفل في وقت لاحق، وهي إحدى سكان قرية في منطقة داهيو الصينية. ولفتت السيدة إلى أن “الطفل كان ملقى في الأدغال بالقرب من أحد الأأنهار، وكان محاطاً بالنمل وبدا على وجهه أنه تعرض للدغات حشرات كثيرة، كما أن رقبته كانت مغطاة بالنّمل”.

وعلى الأثر، جرى إبلاغ الشرطة وتمكّن الضباط من اعتقال الأم. وفي السياق، قال ضابط يدعى بان شين: “كان الطفل ضعيفاً عندما عثرنا عليه، وعلى الرغم من أنه كان يتنفس، إلا أنه كان بالكاد واعياً وبدأ جسده يتصلب”.

وعلى وجه السرعة، فقد جرى نقل الطفل إلى مستشفى تشانغتشون للأطفال لتلقي العلاج والرعاية، وقال الأطباء أنه “في حالة مستقرة”.

القبض على أمريكية قبل لحظات من الطيران مخبأة رضيع في حقيبة

في سبتمبر 2019، اعتقلت السلطات الفلبينية مسافر أمريكية في مطار مانيلا حاولت تهريب رضيع لم يتجاوز ستة أيام، داخل حقيبة. وقال ميلفن مابولاك المتحدث باسم مكتب الهجرة إن المشتبه فيها كانت على وشك الصعود على متن طائرة إلى الولايات المتحدة دون أن تتمكن من تقديم وثائق سفر للرضيع.