أخبار الآن | الإمارات – reuters

أسس مركز مخصص للعناية بالكلاب ورعايتها في دبي، “أكوابارك” أو منتزهاً مخصصاً للكلاب، يسمح لها بالاستمتاع في الماء من أجل تخفيف درجة حرارة أجسامها خلال الصيف.

وفي أوائل شهر تمّوز الجاري، افتتح مركز “بيتسفيل” بركة السباحة الداخلية ومنطقة ألعاب الكلاب، ويقول المالكون أن “لديهم 28 مدرباً، الأمر الذي يتيح لهم التركيز أكثر مع الكلاب التي تحتاج لتدريب”.

وقال مؤسس المركز عمرو يوسف: “إنّه صيف دبي، الكلاب تريد السباحة والاستمتاع. ليس هناك العديد من الأماكن المجهزة للكلاب والشواطئ الصديقة للكلاب حيث يمكنها الذهاب والاستمتاع بالسباحة، ولأن دبي تتصدر دائماً مسألة الابتكار فقد حان الوقت لإنشاء حديقة مائية مخصصة للكلاب”.

Dog-sitters play with dogs at "Aqua Pawk", the first, newly-opened water park for dogs, after easing of the coronavirus disease (COVID-19) restrictions in Dubai, United Arab Emirates July 23, 2020. Picture taken July 23, 2020. REUTERS/Syuzanna Khrustynska  NO RESALES. NO ARCHIVES.

“أكوابارك” مخصص للكلاب في دبي. المصدر: رويترز

وأضاف: “العاملون بالمركز مُدربون بشكل جيد وحاصلون على شهادات بريطانية بحُسن السلوك إضافة إلى خبرة مكثفة في التعامل مع الكلاب”، وتابع: “لأنها تحب المكان، تشعر الكلاب بالأمان تتلقى التمرين المناسب وتتفاعل مع الكلاب الأخرى ومعنا، إنّها حرفياً ديزني لاند للكلاب، نسميه حلم كل الكلاب”.

وتبدأ رسوم خدمة الكلب في الأكوابارك بالمركز لمدة ساعتين من 75 درهماً إماراتياً، أو ما يوازي 20 دولاراً.

قد تبدو تلك الكلاب البوليسية طبيعية لكنها في حقيقة الأمر غير ذلك !

قامت الصين باستنساخ 6 كلاب بوليسية بهدف ضمهم إلى الشرطة، علما بأنها ترث صفات تؤهلها للعمل على مساعدة قوات الأمن في مهامها.