أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية goodmorningamerica

 

قالت الملازم مادلين سويجل في مقطع فيديو جديد نشرته البحرية الأمريكية قبل مراسم 31 يوليو(تموز):””لا أعتقد أن الهدف في حياتي هو بالضرورة أن أكون الأولى في أي شيء. لم يكن هذا شيئًا أردتُ القيام به ، (كانت تجربة) مجرد شيء كنت مهتمةً به واكتشفته لاحقًا”، وأضافت “يشرفني حقًا أن أُحلق بالطائرات وأدعو نفسي طيارًا.”

أصبحت سويجل ، وهي من مواطني فيرجينيا ، أول طيار تكتيكي من العرق الأسود (TACAIR) التابع للبحرية الأمريكية في 7 يوليو(تموز) بعد أن أكملت تدريبها الجامعي الأخير في مدرب طائرة نفاثة T-45C Goshawk .

 

 

وتخرجت الملازمة مادلين سويغل من أكاديمية البحرية الأمريكية في عام 2017 ، ثم أخذت دورات خاصة لبرنامج الطيران التكتيكي البحري.

قال ماثيو ماهر ، الضابط المسؤول عن التدريب ” لتظهر هنا في هذا المستوى ، يجب أن تكون من الأفضل ثم عليك الاستمرار في الأداء أثناء وجودك هنا. هؤلاء هم أفضل الطيارين في العالم الذين تم تدريبهم هنا”.

وأضاف: “إن الأمر يستغرق ساعات طويلة والكثير من المجهود والدموع والالتزام بالتميز يومًا بعد يوم. سوف يخرجون ويجعلوننا جميعًا فخورين للغاية”.

الآن ، سوف تستلم سويجل أجنحتها الذهبية خلال حفل صغير في المحطة الجوية البحرية في Kingsville ، تكساس ، في 31 يوليو(تموز).

قالت سويجل إنها تحلم بأن تكون طيارًا منذ أن كانت صغيرة وأن والديها يصطحبونها لرؤية الطائرات. وأضافت “قام والداي بتربيتي وقالا لي أنه يمكنني أن أكون ما أريد أن أكون. كنا نذهب لرؤية الطائرات عندما كانوا في البلدة. لا أتذكر على وجه التحديد كم كان عمري ، لكنهم كانوا رائعين جدًا”.

وصفت سويجل عملية التدريب باستخدام طائرة عالية الأداء على هذا المستوى بأنها “شاقة” ، ولكنها أيضًا “تستحق العناء”.

لبنانيات يقتحمن مجال قيادة الطائرات
اللبنانية رولا حطيط كانت تعمل في مجال الرياضيات عندما علمت أن شركة طيران الشرق الأوسط، الناقل الوطني للبنان، توظف لأول مرة نساء للعمل كقائدات طائرات.