أخبار الآن | الإمارات – وكالات

أعلنت “إمارات لوتو”، عن تقاسم مشتركين اثنين الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم إماراتي، ليفوز كل منهما بمبلغ 500,000 درهم، وذلك خلال السحب الـ12 المباشر، والذي أقيم، السبت الماضي.

وكان الهندي كيكيري علي عبد المنير (35 عاماً) والمتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة كزائر، وأيضاً الهندي نيلسون يسوداس (29 عاماً)، هما من ابتسم لهما القدر معاً.

وعقب فوزه، قال عبد المنير: “إن التصرف بمثل هذا المبلغ يرتبط باحتياجات العائلة، ولا بد أن أتشاور مع عائلتي لاتخاذ القرار المناسب لنا جميعاً”. وأضاف: “إنها المرة الأولى التي أفوز فيها، لم يحالفني الحظ سابقاً في حياتي، لذا كانت مفاجأتي بالخبر كبيرة. أود أن أشكر إمارات لوتو التي قدمت لي ولعائلتي فرصة الفوز بهذه الجائزة. ومن المؤكد بأنني سأقوم بتوزيع جزء من المبلغ على شقيقي وشقيقاتي”.

بدوره، أوضح يسوداس الذي تقاسم جائزة المليون درهم مع عبد المنير، وهو يعمل في دبي كمدير تنفيذي للمبيعات، أنه “يشارك بشكل منتظم في سحوبات إمارات لوتو منذ إطلاقها، بينما لم يشارك مسبقاً في أي سحوبات أخرى”.

وقال: “تفاجأت جداً عندما تم إعلامي بخبر الفوز، لم أصدق أذنيّ للوهلة الأولى. عندما سمعت عن إمارات لوتو قررت المشاركة في السحوبات، حيث انتابني شعور بأنني سأفوز يوماً ما”.

وتابع يسوادس: “أشكر الله على هذه النعمة، كما أشكر زملائي في الغرفة، وشريكي وصديقي ميشرا الذي شجعني على المشاركة في السحوبات وساعدني في اختيار الأرقام. ما زلت أفكر بالمشاريع التي سأستثمر جائزتي فيها، وربما أحتاج إلى بعض الوقت للتفكير والتأمل قبل اتخاذ القرار الصائب”.

بريطانية ألحت على زوجها فربح 86 مليون دولار

تسبب إلحاح زوجة مواطن بريطاني عليه لفتح بطاقة كان قد اشتراها و أهملها في فوزه بجائزة وصلت قيمتها إلى نحو 86 مليون دولار.

مصدر الصورة: twitter.com/emiratesloto

للمزيد:

بالفيديو.. زيمبابوي تطمح إلى دخول المنافسة العالمية في إنتاج السيجار