أخبار الآن | dailymail

 

أطلقت لامبورغيني يختاً رياضياً جديداً يحمل اسم Tecnomar for Lamborghini 6، والذي هو نتيجة تعاون بين Automobili Lamborghini و شركة The Italian Sea Group.

الاسم هو إشارة واضحة إلى عام تأسيس لامبورغيني 1963 بالإضافة إلى طول السفينة البالغ 63 قدمًا (19.2 مترًا) ، وتم تصميم Tecnomar Lamborghini 63 مستلهماً من سيارة سيارن Sián FKP 37 الرياضية الفائقة الهجينة ، والتي تم تصميمها بإدخال من سنترو ستيل لامبورغيني.

يتميز التصميم الخارجي بصورة خيالية رياضية فائقة ، مع الهيكل والبنية الفوقية التي تم إنشاؤها من تصميم عالي الأداء تم تطويره من قبل المهندسين البحريين.

هناك تلميحات أيضاً من طرازي ميورا Miura وكاونتاش Countach في تفاصيل الهيكل أيضًا ، في حين أن السطح الصلب مستوحى من سيارات لامبورغيني اخرى. أضواء القوس هي تكريم لسيارة لامبورغيني تيرزو ميلينيو و Sián FKP 37 اللتان كلاهما مميزتان بأضواءهما الأمامية على شكل حرف Y.

تجمع التصميمات الداخلية لـ Tecnomar for Lamborghini 63 بين التصميم عالي التقنية القائم على المواد فائقة الأداء للوزن والوظيفة ، جنبًا إلى جنب مع الخطوط النظيفة والأشكال السداسية وأشكال حرف Y والمواد الزخرفية من Lamborghini.

تشبه لوحة العدادات مقصورة قيادة سيارة Lamborghini ، وتدمج جميع أنظمة الملاحة والتحكم. وهناك تفاصيل من ألياف الكربون بوفرة ، مع استخدام جلد الكربون من لامبورغيني في المقاعد الرياضية وعلى الدفة ، والتي تم تصميمها كعجلة قيادة لامبورغيني. أزرار التشغيل / الإيقاف (يوجد اثنان ، واحد لكل محرك) هي نفسها تمامًا تلك المستخدمة لتشغيل المحرك في سيارة لامبورغيني.

 

 

يتم تقديم البخت بالألوان والمواد القابلة للتخصيص بالكامل بطريقة مماثلة لبرنامج Lamborghini Ad Adamam Personalization. يمكن للعملاء الاختيار من بين الألوان الخارجية الواسعة وخيارات الطلاء ، في حين يأتي التصميم الداخلي في نسختين ، كل منهما متاح مع مجموعة واسعة من المواد.

أداء القارب السريع الحصري يستحق اسم لامبورغيني. حيث ينتج محركا ديزل MAN V12 بسعة 24 لترًا قوة 2000 حصان لكل محرك لإجمالي قوة تصل الى 4،000 حصان، مما يسمح لليخت بمحرك للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 60 عقدة (69 ميل في الساعة / 111 كم / ساعة) .

وهذا يجعله الأسرع في أسطول Tecnomar ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى انخفاض وزنه 24 طنًا (48000 رطل).

سيكون أول قارب Tecnomar لـ Lamborghini 63 متاحًا في بداية عام 2021.

و قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘: “يمثّل هذا اليخت أهمية عقد شراكة قيّمة، وبأفضل حلّة لها: فتعاوننا المشترَك يمكّن نقل روح المزايا التصميمية والخبرات العالية لكلا المؤسّستين إلى عوالم أخرى، حيث تتم مشاركة التنوّع الغني لإعادة تشكيل وإضفاء المزيد من القيمة إلى المنتج النهائي ضمن بيئة جديدة. ولو كنت لأتخيّل سيارة ’لامبورغيني‘ على الماء، لكانت هذه هي رؤيتي تماماً. ويسرّني بالفعل الاحتفاء بهذا التعاون الناجح.”

من جهته، قال جيوفاني كوستانتينو، المدير التنفيذي لمجموعة The Italian Sea Group: “لقد قمنا بالإعلان عن هذه الشراكة في شهر مايو (أيار)، واليوم نقدّم Tecnomar for Lamborghini 63، اليخت الآلي الذي سيصبح أيقونة مستقبلية مثلما هي السيارة المستوحى منها. وسوف تحظى مجموعة مختارة من المالكين بفرصة اقتناء ليس فقط يخت ’تكنومار‘ الآلي الأسرع ضمن الأسطول، بل قطعة فنية تتمثّل في Tecnomar for Lamborghini 63. وأنا فخور لاتخاذ قرار ابتداع هذا المشروع المبتكَر الغني بالتحدّيات بالتعاون مع ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘، مع الجمع بين التقنيات المتطوّرة والتصميم الأمثل والجودة العالية والأداء المذهل”.

 

إطلاق أكبر يخت في العالم للحد من تلوث المحيطات
تم في رومانيا الإعلان عن إطلاق REV Ocean، أكبر يخت في العالم بطول 182 مترا،

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”لامبورغيني“ تكشف عن سيارتها الهجينة الخارقة.. هذه مواصفاتها (صور)

مواصفات فائقة.. شركة تبني يختاً للأثرياء يتضمن غواصة ومروحيّة (صور)