بعد منافسة حامية.. بيعُ ماسة ثمينة بأكثر من 2 مليون دولار بمزادٍ عبر الانترنت‎

تعتبر هذه الماسة من الأحجار الكريمة النادرة نظراً لنقائها الشديد

منوعات

الماسة التي بيعت في المزاد عبر الإنترنت بسعر تجاوز 2 مليون دولار twitter.com/ChristiesInc

أخبار الآن | المملكة المتحدة – Forbesbusinessinsider

باعت دار “كريستيز” في مزاد أقيم عبر الإنترنت، الماسة يبلغ وزنها 28.8 قيراط، وذلك مقابل 2.11 مليون دولار، بعد منافسة حامية من قبل 31 شخصاً ومؤسسة قاموا بالمزايدة على شرائها، لتصبح بذلك أغلى ألماسة تباع في مزاد إلكتروني.

وجرت فعاليات المزاد هذا الأسبوع، وتعتبر هذه الماسة من الأحجار الكريمة النادرة نظراً لنقائها الشديد، فضلاً عن أنها خالية من الكربون. ومع هذا، فإنّ هذه الماسة هي من الفئة تايب 11 إيه، وتعدّ من بين الأكثر ندرة ونقاء على مستوى العالم.

وفي السياق، قال راهول كاداكيا، رئيس قسم المجوهرات في دار “كريستيز”: “لقد حظيت هذه الماسة الخلابة، من التصنيف اللوني “د” ووزن 28.86 قيراطًا، باهتمام واسع منذ أن قمنا بالإعلان عن المزاد، حيث إنها تمتاز بنقاء وشفافية فائقين لا يتوفران إلا في أثمن الماسات في العالم”.

وأضاف: “بالفعل، حققت هذه الماسة الاستثنائية سعراً قياسياً كأغلى قطعة مجوهرات يتم بيعها في مزاد حصري عبر الإنترنت، وهذا يدل على الثقة الكبيرة لعملائنا بمنصتنا الإلكترونية وقدرتنا على تنظيم المزادات عن بعد”.

وتابع كاداكيا: “الآن، نحن نتطلع قدماً لبدء موسم المزادات الحية للمجوهرات في جميع الصالات الرئيسية لدار كريستيز حول العالم، والتي ستنطلق في 9 يوليو/تموز في هونغ كونغ من خلال عرض ماسة زرقاء اللون بوزن 12.11 قيراطاً وسعر تقديري يبلغ 8 مليون دولار أمريكي”.

 

عطر تجاوز ثمنه 1.7 مليون دولار ومرصع بـ345 ماسة

أطلقت شركة إسبانية زجاجات عطر فخمة بروائح مختلفة تمثل فصول السنة الأربعة بسعر تجاوز 1.7 مليون دولار حيث تم ترصيع حامل الزجاجات بـ345 ماسة وعشرات من حجارة الياقوت والزمرد.

مصدر الصورة: twitter.com/ChristiesInc

للمزيد:

لامبورجيني تكشف عن يخت فاخر بقوة 4000 حصان (صورة)