أخبار الآن | الهند – mirror 

توفي عريس هندّي يبلغ من العمر 30 عاماً، بعد مرور يومين على حفل زفافه، إثر إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، في حين ثبتت أصابة 95 من ضيوف الحفل بالعدوى.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن “العريس، وهو مهندس برمجيات، كانت تظهر عليه أعراض المرض عند زواجه في إحدى القرى القريبة من مدينة باتنا، عاصمة ولاية بيهار الهندية”.

وأوضحت الصحيفة أنّه “جرى حرق جثة العريس من دون إخضاعه لفحص كورونا”. وبعدما تمّ إبلاغ المسؤولين بوفاته، فقد جرى التواصل مع الأقارب الذين حضروا الزفاف، وكشفت الفحوصات عن إصابة 15 منهم بالفيروس، كما جرى التأكد من إصابة 80 شخصاً آخرين من الضيوف، وذلك عقب تتبعهم وإخضاعهم للفحوصات الطبيّة”.

وأشارت مصادر الشرطة الهندية إلى أنّ “العريس عاد إلى قريته ديهبالي من أجل حفل زفافه في 12 أيار/مايو. وخلال هذه الفترة، تطوّرت أعراض فيروس كورونا لكن العائلة مضت في حفل الزفاف”. وبعد يومين، تدهورت صحته وتوفي أثناء نقله إلى المستشفى العام في “بانتا”.

ومع هذا، فإن العروس لم تصب بالعدوى، إذ جاءت نتيجة اختبارها “سلبية”، في حين أن المسؤولين قالوا أن “حفل الزفاف خرق قواعد الإغلاق”. وفي السياق، قالت الإدارة في “باتنا” أنّ “ذلك يمثل انتهاكاً صارخاً للمبادئ التوجيهية من قبل العائلة التي مضت في حفل الزفاف، على الرغم من أن العريس قد أظهر أعراضاً للفيروس”.

 

رئيس الوزراء البريطاني يعترف بان جائحة كورونا اصبحت كارثة بالنسبة لبلاده

اعترف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بأن جائحة كورونا أصبحت “كارثة” و”كابوسا تاما” بالنسبة للمملكة المتحدة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الحياة تعود لقصر البارون إمبان مؤسس مصر الجديدة