أخبار الآن | ألمانيا – DW

لأول مرة في ألمانيا، يتمّ العمل على إعداد مسلسل تلفزيوني عن الاستخبارات الخارجية (BND)، بعد الإنتاجات الناجحة لهذا النوع من المسلسلات ومن أبرزها “بورو دي ليجاند” في فرنسا و”هوملاند” و”24″ الأميركيان.

وأشارت شركة الإنتاج “اريانا كرامبيه” المسؤولة عن هذا المشروع، الجمعة، إلى أنه “حتى الآن لم يتكلم أي مسلسل عن كواليس جهاز الاستخبارات الخارجية الألمانية (بي ان دي)”.

وتسعى الشركة لتقديم عمل “بطريقة مبتكرة ومثيرة، بعيداً عن الكليشهات بالاستناد على بحث عميق وحديث للغاية”، على حد تعبيرها، لافتة إلى أنّ “العمل يقدم رؤية مفاجئة وأصيلة لما يدور في أروقة المخابرات المعزولة بصرامة عن العالم الخارجي”.

ووفقاً لموقع “DW”، فإنه “لكتابة هذا المسلسل، تمت الإستعانة بكاتب السيناريو الألماني مارتن راوهاوس”، الذي قال: “العالم يتغير، وألمانيا العالقة بين ترامب وبوتين والقومية المتنامية في أوروبا والتهديد الإرهابي، تكافح من أجل العثور على مكان جديد على رقعة الشطرنج هذه، ويهدف المسلسل إلى إظهار معنى هذا الوضع الجيوسياسي الجديد من أجل أمن البلاد”.

أفضل 10 أفلام أنيميشن خلال العام 2019

شهد عام 2019 إنتاج العديد من أفلام “أنيميشن”، والتي تميّزت باستقطاب عدد كبير من المشاهدين، نظراً لجودتها وحبكتها وإنتاجها الضخم. تعرفوا معنا على أفضل 10 أفلام أنيميشن أجنبية بحسب تقرير لموقع “ذا سينماهوليك” الأمريكي .

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

قريباً.. معركة بوريس جونسون مع ”كورونا“ تتحوّل إلى دراما تلفزيونية