أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

استنكرت وزيرة الداخلية البريطانيّة بريتي باتل، الهجوم الذي تعرّض له ضباط الشرطة، أثناء تعاملهم مع مشتبه به في شرق لندن.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يبرز ضابطاً بريطانياً بزّيه الرّسمي، أثناء تعامله مع مشتبه به على الأرض في هاكني، شرق العاصمة البريطانيّة. وفي هذه الأثناء، وصل عدد من الأشخاص إلى المكان، واعتدوا بالضرب على الضابط، فيما قام آخر بالتقاط صور السيلفي خلال هذه الواقعة. كذلك، يُظهر الفيديو لحظة وصول شاب يحمل مضرب بيسبول، في حين اعترضت مجموعة أخرى من الأشخاض ضابطة امرأة جاءت لمساعدة زميلها.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد “ألقي القبض على رجلين، يبلغان من العمر 20 و 38 سنة، للاشتباه في اعتدائهما على الضابطين الذين أصيبا بجروح طفيفة”.

ووصفت وزيرة الداخلية الهجوم بأنه “صادم ومخزٍ”، وقالت: “قلبي مع الضابطين المتميزين اللذين تعرضا للهجوم العنيف المقرف”. ومن جهته، قال صادق خان، عمدة لندن: “إنني أدين بشدة الهجوم المشين على ضابطي شرطة العاصمة بعد ظهر اليوم، كان الضابطان الشجعان يقومان بواجبهما ويساعدان الجمهور. نحن مدينون لهما بامتنان وأتمنى لهما الشفاء التام والسريع”.

 

 

رجل شجاع يساعد الشرطة ويوقف سارقاً بعربة التسوق

أظهرت لقطات من كاميرا مراقبة نشرتها السلطات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية رجلاً يحاول الفرار من الشرطة قبل أن يوقفه أحد المتسوقين مستخدماً عربته في موقف للسيارات أمام مركز تجاري.

 

مصدر الصورة: screenshoot/dailymail

للمزيد:

أوبرا برلين تقيم حفلاً في موقف للسيارات بسبب كورونا