Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

”تعقب الاتصال“.. وظيفة جديدة في الولايات المتحدة

02/06/2020 . 06:03

تم تمويل الدورة من قبل Bloomberg Philanthropies في محاولة لمساعدة برامج تتبع الاتصال في جميع أنحاء العالم على نطاق واسع وتدريب الموظفين الجدد بسرعة.

Featured Image

أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية. المصدر: Getty images

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية fastcompany

 

تُسارع الولايات الأمريكية لتوظيف أشخاص يستخدمون أجهزة تتبع الاتصال ، وهي تقوم بتوظيف 100000 إلى 300000 موظف لمتابعة علاماتهم على مرضى فيروس كورونا ووجهات الاتصال الخاصة بهم. غالبًا ما تكون الوظيفة مدفوعة الأجر (وإن لم تكن دائمًا) ، تصل إلى 65000 دولار سنويًا ، ومثالية للعمال ذوي المهارات الاجتماعية القوية.

للحصول على السرعة والتميز في طلبك ، قم بالتسجيل في COVID-19 Contact Tracing ، دورة مجانية لمدة خمس ساعات من كلية جونز هوبكنز بلومبرج للصحة العامة ، والتي يتم تقديمها من خلال Coursera. يتم تدريس الدورة من قبل عالم الأوبئة وتغطي أساسيات الفيروس التاجي ، والمبادئ التوجيهية لتتبع الاتصال والعزلة ، وكيف تكون مستمعا نشطا ، والصعوبات الشائعة. يتضمن مشاهد مع الممثلين المحترفين ، مما يدل على تفاعلات تتبع الاتصال النموذجية. ولاية نيويورك ، التي توظف ما يصل إلى 17000 متتبع اتصال ، ستحتاج إلى الدورة لتعقب متتبعين جدد.

تم تمويل الدورة من قبل Bloomberg Philanthropies في محاولة لمساعدة برامج تتبع الاتصال في جميع أنحاء العالم على نطاق واسع وتدريب الموظفين الجدد بسرعة.

للعثور على وظيفة بالقرب منك ، ابحث على غوغل عن "وظائف التتبع الخاصة بولايتك".

 

"كورونا" يحول مدينة ووهان الصينية إلى ميادين فارغة لا تبدو عليها علامات الحياة
كانت ووهان، مركز تفشي فيروس كورونا، أول مدينة في البلاد تخضع للحجر الصحي، واتخذت الصين عدة إجراءات وقائية للحد من انتشار الفيروس المعدي، منها إجلاء ملايين المقيمين لتتحول ووهان إلى مدينة للأشباح.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ترامب يؤجل قمّة مجموعة السبع حتى الخريف المقبل

أستراليا تخفف قيود التباعد الاجتماعي مع تكثيف الجهود لإنعاش الاقتصاد

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية