أخبار الآن | mashable

 

بعد تفشي فيروس كورونا أصبح العمل من المنزل أمراً واقعاً على ملايين الأشخاص حول العالم، وتكمن صعوبته في عدم توافر الهدوء والخصوصية.

في ظل هذه العوائق داخل المنزل يجدر بك التفكير في إنجاز أعمالك من السيارة، حيث يمكن باتباع خطوات بسيطة لتحويل سيارتك إلى مكتب متنقل.

بداية عليك بتوصيل الواي فاي للسيارة، زإذا كانت لديك شبكة واي فاي قوية تصل إلى ممر سيارتك أو مرآبك، فعندها تكون الامور جيدة.

واذا لم تتمكن من الحصول على الواي فاي توجه إلى أقرب منطقة تتوفر فيها شبكة واي فاي، قرب إحدى المكتبات أو مساحة عامة أخرى، أو استخدم هاتفك المحمول للحصول على نقطة اتصال.

بعض الدول تؤمّن خدمات بث للإنترنت توفرها شركات الاتصال خاصة بالتنقل، وتأتي بعض السيارات أيضًا مزودة بنقاط اتصال واي فاي مدمجة خاصة بها، على سبيل المثال لا الحصر، سيارات Tesla أو نيسان.

عليك ايضاً أن تُفكّر في إضافة دعم أسفل الظهر لمقعد السائق كي تجعل المكان مريح أكثر.

ولكي تحصل على مساحة عمل مناسبة ومريحة، ادفع عجلة القيادة والمقعد للخلف، واعثر على لوحة للعمل كمكتب.

عند اتباعك هذه الخطوات البسيطة يمكنك القيام ببعض الأعمال المكتبية من سيارتك دون أي إزعاج، حيث تستطيع إجراء مكالمة فيديو أو القيام ببعض الأعمال المكتبية البسيطة وبالتالي انجاز أعمالك دون اي ازعاج.

 

استعراض سيارة تسلا الجديدة يتحول إلى فضيحة لرئيس الشركة
نشر إيلون ماسك، مؤسسة شركة “تسلا” فيديو جديد يوثق نجاح تجربة اختبار صلابة زجاج شاحنة “سوبرترك” الكهربائية الجديدة، قبل الإختبار الذي تمّ أمام الجمهور.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

وزارة الصحة الإماراتية توزع منتجات طبية وقائية بسيارة ذاتية القيادة

الشرطة الأمريكية توقف طفلا بالخامسة يقود سيارة على طريق سريع (فيديو)