Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

في ظل تفشي كورونا.. هكذا يتدرب الجيش الأمريكي!

11/05/2020 . 21:40

يتدرب أفراد وجنود الفرق القتالية المدرعة في اللعبة، ويقومون بالمناورة بدباباتهم مع الاستعانة بالمهام والإجراءات الواقعية.

Featured Image

(Photo by John Lamparski/NurPhoto via Getty Images)

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية popularmechanics

 

يقوم الجنود في معسكر فورت هود بتكساس بتعزيز مهاراتهم وتعلم تكتيكات الدبابات بالإعتماد على أحد ألعاب الكمبيوتر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت MMO.

ويتدرب أفراد وجنود الفرق القتالية المدرعة في اللعبة، ويقومون بالمناورة بدباباتهم مع الاستعانة بالمهام والإجراءات الواقعية.

ففي إطار الإرشادات الاحترازية بالتباعد الاجتماعي، لا يتم إجراء التدريبات على الدبابات الحقيقية بالوقت الحالي، مما يجعل ألعاب الفيديو حلاً مثاليًا.
ويدور سيناريو التدريب حول تعرض فصيل دبابات للخطر، ويصبح على كل فرد على اختلاف مهامه وتكاليفه أن يقوم بجميع الأعمال لإنقاذ مركبته من الخطر، أي أن مُلقم الذخيرة يصبح مثلًا قائد للدبابة، ويكون مسؤولًا عن مركبته المدرعة الخاصة في المعركة. يواجه المُلقم، الذي لا يرى عادة ما وراء مدى مدفعه الرئيسي طراز M256 وعيار 120 ملم في القتال الحقيقي، كامل المسؤولية عن كل تفاصيل تشغيل الدبابة، وبصفته قائد دبابة، فيجب عليه في المناورة الافتراضية أن يفكر كقائد للدبابة مع بقية الفصيل. وهكذا يكتسب الجنود والضباط خبرات أكثر شمولية في العالم الافتراضي تدعم وتعزز رؤيته في المعارك الحقيقية.

ولأن الإجراءات تنص على أنه إذا حدث انتشار لعدوى كورونا في معسكر ما أو أفراد قوة ما، فإنه يتم منع انتشار الوحدات وخفض أو تعديل برامج تدريب الجنود في الجيش الأميركي، فقد تم إصدار الأوامر بمنع التدريب في الميدان وأن يتم الاستعاضة بتدريبات نوعية عبر لعبة War Thunder، التي يمكن أن يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين ويقومون بتولي قيادة الدبابات ومركبات المشاة وحتى المقاتلات والمروحيات في منطقة قتال افتراضية. كما يستخدم الجنود برنامج دردشة مجاني للتواصل مع بعضهم البعض أثناء تنفيذ المناورة عبر المناظر الطبيعية الاصطناعية.

ووفقًا لبيان توضيحي صادر عن الجيش الأميركي: "تبدأ حصة التدريب النموذجية عادةً بموجز من قائد القسم أو قائد الفصيل تليها التدريبات. كما تتضمن قراءات مطلوبة من كتيبات التدريب. ثم يلتقي الطاقم عبر الإنترنت وينفذون التدريب لذلك اليوم. وبعد التدريب، يتم مراجعة عدد من الإجراءات وإبداء الملاحظات من القيادات ومناقشة الدروس المستفادة وطرق تحسين الأداء. "

وتجدر الإشارة الى أن هناك 4912 حالة إصابة من الجيش الأمريكي بكورونا مختلف أفرع قواته، بالإضافة إلى حالتي وفاة.

 

الصين تحذر.. فترة حضانة فيروس كورونا ليست 14 يوماً
بعد انتشار بيانات جديدة تفيد بأن فترة حضانة فيروس كورونا المستجد قد تصل إلى ما يقارب الشهر، وليس 14 يوما كما ذكرت المصادر الطبية سابقا، فإن حالة من الصدمة والترقب تواجه الجهود المضنية للسيطرة على انتشار هذا الفيروس التنفسي المميت.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

من يريد محاسبة الصين على جائحة فيروس كورونا وكم هي قيمة الفاتورة؟

شوارع فرنسا وإسبانيا تستعيدان الحياة بعد شهرين من العزل

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية