أخبار الآن | nytimes

 

أصبح الكثير من الناس مالكين للحيوانات الأليفة لأول مرة خلال جائحة فيروس كورونا. ارتفعت معدلات التبني والحضانة في جميع أنحاء البلاد.

قالت جولي كاسل ، الرئيس التنفيذي لجمعية أصدقاء الحيوان الأفضل: “عندما ضرب الوباء لأول مرة ، أقدمت أعداد غير مسبوقة من الناس على رعاية الحيوانات”. “أفرغت بعض الملاجئ منازلهم بالكامل لأول مرة على الإطلاق. في خضم الأزمة ، أنقذت العديد من المجموعات أرواحًا أكثر من أي وقت مضى. بينما نبدأ في العودة الى حياتنا الطبيعية ، لا يوجد سبب لعدم تمكننا من الحفاظ على هذه المكاسب الإيجابية التي حققناها خلال الوباء “.

وأضافت السيدة كاسل: “إنه وقت رائع لرعاية حيوان لأنه يمكنك حقًا التعرف على احتياجات الحيوانات الأليفة قبل العودة إلى روتين أكثر طبيعية”.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتبنى فيها حيوانًا ، فإليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها الآن لضمان استمرارك في تزويد حيوانك الأليف الجديد بمنزل جيد بعد انتهاء هذا الوباء.

الحيوانات الأليفة والمنزل
تأكد من عدم وجود أسلاك معلقة من الستائر التي يمكن لفها حول رقبة حيوانك الأليف. ضع المزهريات والكنك الأخرى في متناول اليد. تحب القطط التسلق ويمكنها أن تطرق الأشياء.
تخلص من النباتات السامة مثل البنفسج الأفريقي ، وأنواع معينة من الإقحوانات والزنابق ، والنرجس وغيرها من النباتات المحفوظة بوعاء والزهور. يمكن أن تمرض القطط والكلاب إذا مضغتهم.

التواصل مع حيوانك الأليف الجديد
وفقًا لبيكي روبنسون ، رئيس ومؤسس Alley Cat Allies ، وهي مجموعة مناصرة غير ربحية مقرها في بيثيسدا ، ماريلاند ، “القطط تحتاج إلى روتين ويحتاجون إلى التعرف عليك وعائلتك.”

الزيارات البيطرية
قد تكون بعض القطط والكلاب قد تلقت بالفعل تطعيماتها من ملاجئ الحيوانات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، تحقق مع طبيب بيطري محلي حول اللقاحات السنوية والمعززات والتعقيم والخصي. إذا مرض حيوانك الأليف الجديد واحتاج لرؤية طبيب بيطري ، حدد موقع أقرب عيادة بيطرية للطوارئ.

الطعام
تحدث إلى الطبيب البيطري لحيوانك الأليف حول الأطعمة المناسبة لإطعام صاحبك الجديد. تقدم العديد من العلامات التجارية أصناف الهريرة ، والبالغين ، والجراء ، والكبار.

ممارسة الرياضة والترفيه
قالت السيدة ماهلي: “الملل والطاقة الزائدة هما سببان شائعان للسلوك غير المرغوب فيه لدى الحيوانات الأليفة”. “اذهب للمشي والجري والمشي لمسافات طويلة مع كلبك أو لعب ألعاب تفاعلية مثل الجلب.”

تحب القطط اللعب في صناديق الكرتون وأكياس التسوق الورقية مع قطع المقابض. كما يستمتعون بمطاردة أضواء الليزر ، لكنهم لا يسلطون الضوء على أعينهم.

النظافة
غالبًا ما تهتم القطط بنفسها. ومع ذلك ، يعد تنظيف الأسنان مرة واحدة يوميًا طريقة رائعة للتواصل مع قطتك. ستحتاج إلى التأكد من أن مخالب قطتك مشذبة ؛ اسأل الطبيب البيطري عن كيفية تقليم الأظافر أو مشاهدة برنامج تعليمي عبر الإنترنت.

اتصل بخبير
حدد مواعيد جلسات التدريب الافتراضية مبكرًا للحد من السلوكيات غير المرغوب فيها. قالت السيدة ماهلي: “يمكن للمدرب أو الخبير أن يقدم لك نصائح لمساعدة حيوانك الأليف الجديد على التكيف مع منزلك”.

الآن هو الوقت المناسب لمقابلة مربية الحيوانات الأليفة عن بعد.

 

حديقة حيوانات باريس تستقبل زرافة جديدة
استقبلت حديقةُ باريس للحيوانات أحدث سكانها ، وهي زرافةُ ولدت حديثاً..

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

سيرك إيطالي عالق مع حيواناته في موقف للسيارات بسبب كورونا (فيديو)

رغم إجراءات العزل.. فرنسا تسمح لمواطنيها بتبني الحيوانات الأليفة