Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

نينتندو Switch يتفوق على نينتندو 64 ولعبة المكعب في مبيعات إصداراته من الألعاب الالكترونية

10/05/2020 . 06:03

باعت الشركة 21.03 مليون وحدة تحكم Switch خلال السنة بين أبريل (نيسان) 2019 ومارس (آذار) 2020.

Featured Image

(Photo by Julian Stratenschulte/picture alliance via Getty Images)

أخبار الآن | engadget

 

باعت نينتندو 3.29 مليون وحدة تحكم Switch في فترة الثلاثة أشهر حتى 30 مارس (آذار) 2020. وهذه زيادة بنسبة 33 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وبذلك تصل مبيعاتها إلى 55.77 مليون. هذا الرقم أعلى من مبيعات نينتندو 64 ولعبة المكعب مجتمعة ، والتي باعت 32.93 مليون و 21.74 مليون على التوالي.

باعت الشركة 21.03 مليون وحدة تحكم Switch خلال السنة بين أبريل (نيسان) 2019 ومارس (آذار) 2020. وهذا أعلى بـ 1.53 مليون من الرقم المستهدف البالغ 19.5 مليون، وهو الرقم الذي تم تعديله صعودًا من 18 مليون في يناير (كانون الثاني) الماضي. باختصار ، لا يزال النظام يبيع بشكل جيد للغاية في الوقت الحالي.

لا شك أن نينتندو قد تم دعمها بسبب ظروف وباء فيروس كورونا والاغلاق التام. ظهرت حصرية Switch في 20 مارس (آذار) - قبل 10 أيام فقط من نهاية الربع - لذا من المرجح أن يكون لها تأثير أكبر على الربع التالي.

كان لدى Switch عدد قليل من إصدارات الدعم الأخرى في الربع الأخير ، بما في ذلك Pokémon Mystery Dungeon: Rescue Team DX ونسخة محدثة من Wii U JRPG Tokyo Mirage Sessions. بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت نينتندو تحديثًا لـ Ring Fit Adventure - .

يمتد الربع القادم من نينتندو من 1 أبريل (نيسان) إلى 30 يونيو (حزيران). لقد أصدرت الشركة بالفعل تحديثًا كبيرًا لـ Super Mario Maker 2 ، والذي يمنح اللاعبين القدرة على إنشاء كلاسيكياتهم الخاصة ، وبالتالي تم تطوير ألعاب ماريو.

 

"سوبر ماريو" الشهير بفيلم رسوم متحركة بتوقيع "نينتندو"
أعلنت شركة ألعاب الفيديو اليابانية نين تندو اليوم الخميس، تعاونها مع شركة "اليومي نيشن إنتر تينمنت " الأمريكية لإنتاج فيلم للرسوم المتحركة باستخدام شخصيات لُعبتِها الشهيرة ، سوبر ماريو .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

نينتندو تفتتح جنة ألعاب الفيديو والقصص المصورة

رسميًا.. نينتندو تطلق لعبتها Mario Kart Tour

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.