Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

سيدة إسبانية مصابة بـ”كورونا“ لا تتذكر تفاصيل حملها وإنجابها لتوأم!

10/05/2020 . 18:06

الشخص الاول الذي سألت عنه السيدة فور استعادة وعيها هو زوجها

Featured Image

(Photo by Mikhail TereshchenkoTASS via Getty Images)

أخبار الآن | إسبانيا - 7news

تمكّنت سيّدة إسبانية من إنجاب توأم بصحة جيّدة وذلك خلال مكوثها في غرفة العناية المركّزة بسبب إصابتها بفيروس "كورونا". غير أن المفاجأة تكمن في أن السيدة ميلي أنتلويو (40 عاماً) لم تتذكر أي أمرٍ يتعلق عن فترة بقائها في غرفة العناية المركّزة، كما أنها لم تتذكر أي شيء عن تفاصيل حملها ولا عن عملية ولادتها، وذلك بعد استعادة وعيها.

وذكرت التقارير أنّ "4 أطباء سألوا السيدة عن أي شيء تذكره، وقالت أنها تدرك فقط ما حصل معها يوم 13 مارس/آذار، حينما عاد زوجها إلى المنزل من رحلة عمل ودردشا سوياً". وفي ذلك اليوم، تم نقل أنتلويو إلى المستشفى بسبب معاناتها من مشاكل خطيرة في التنفس، ليصار إلى نقلها إلى العناية المركزة، وتشخيص إصابتها بالفيروس المستجد".

وبعد يومين فقط، قام الأطباء بإجراء عملية قيصرية لها، وقد أنجبت أنتلويو طفلتيها أيما وأميلا، وكلّ واحدة منهما تزن 1 كلغ، ما استدعى وضعهما في الحضانات الطبية.

وأوضحت التقارير أن "الشخص الاول الذي سألت عنه السيدة فور استعادة وعيها هو زوجها، إذ رأت نفسها وحيدة في الغرفة، وقد اعتقدت أنه هجرها ولا يريد رؤيتها". إلا أن الأطباء عمدوا إلى طمأنتها، وقالوا لها أن زوجها غير قادر على رؤيتها حالياً لأنها ما زالت في فترة نقاهة من مرض "كورونا"، في حين أنها لم تدرك أنها أنجبت توأماً.

 

مطعم هولندي يتحدى كورونا ويستقبل زبائنه في بيوت زجاجية

ابتكر مطعم هولندي فكرة جديدة لإعادة زبائنه خلال جائحة فيروس كورونا المستجد وذلك ببناء حجرات زجاجية منعزلة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بالفيديو.. قلعة بعلبك بحلة بيضاء تكريما للطواقم الطبية

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية