أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية foxnews

 

أعلنت العلامة التجارية نايكي، يوم الاثنين، أنها تخطط للتبرع بـ 30.000 زوج من أحذية Air Zoom Pulse لأبطال الرعاية الصحية الذين يحاربون تفشي فيروس كورونا على الخطوط الأمامية. سيتم توزيع الأحذية الرياضية في المستشفيات وأنظمة الرعاية الصحية في مدينة نيويورك وشيكاغو وممفيس ولوس أنجلوس ، وكذلك إدارة صحة المحاربين القدماء.

وأشارت الشركة الى أنه “تم التبرع بـ 2.5 ألف زوج آخر من الأحذية للمستشفيات في أوروبا، بما في ذلك برشلونة وبرلين ولندن وميلانو وباريس وبلجيكا”.

وصفت نايكي Air Zoom Pulse بأنها “أول حذاء للشركة مصمم للعاملين في الرعاية الصحية”.

وتم تصميم الأحذية نفسها مع ملاحظات من المهنيين الطبيين في جامعة أوريغون للصحة والعلوم ومستشفى الأطفال دورنشر في بورتلاند ، أوريغون.

وقالت العلامة التجارية “من رياضي إلى آخر ، يعترف رياضيو نايكي بالمرونة الجسدية والعقلية للرياضيين في مجال الرعاية الصحية” ، في إشارة إلى الدور الحاسم لأبطال الرعاية الصحية في المعركة العالمية ضد فيروس كورونا الجديد.

ودخلت نايكي في شراكة مع Good360 غير الربحية للتبرع بالأحذية في الولايات المتحدة والمنظمات المحلية في أوروبا لتوزيع الأحذية في الخارج.

 

من داخل الحجر الصحي.. مصابة بفيروس كورونا توجه رسالة لمن يستهتر بالمرض
حاز مقطع فيديو لمواطنة بريطانية مصابة بفيروس كورونا من داخل الحجر الصحى بتداول واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، كانت تقوم خلاله بدعوة المواطنين بعدم الاستهانة بفيروس كورونا .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

زيادة العصيان الصحي في إيران يهدد بموجة ثانية لكورونا

بدء التجارب فى بريطانيا على دواء جديد محتمل لعلاج كورونا