أخبار الآن | المملكة المتحدة – new.sky

تلقى الكابتن السابق في الحرب العالمية الثانية والبالغ من العمر 99 عاماً توم مور، آلاف بطاقات المعايدة بمناسبة عيد ميلاده الـ100.

ووفقاً لموقع “news.sky”، فقد “بلغ عدد البطاقات إلى 125 ألفاً، وقد وصلت جميعها إلى مدرسة في بيدفوردشير”، وهي تتضمن معايدة من دوق ودوقة كامبريدج الأميرين ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

وكان الكابتن توم قد ألهم العالم من خلال مبادرته الخيرية لجمع التبرعات لدعم مقدمي الخدمات الطبية في بريطانيا ضدّ فيروس “كورونا“. وتمكن مور من خلال تحدّي المشي في حديقته، من جميع نحو 29 مليون جنيه أسترليني، علماً أن هدفه كان 500 ألفاً في بادئ الأمر.

إلى ذلك، فقد تصدّر الكابتن مور عرش الأغاني الأكثر نجاحاً في بريطانيا للأسبوع الثالث على التوالي، وفقاً لشركة Official Charts، التي تقوم بتقييم ومتابعة الأعمال الفنية المتصدرة لقوائم الاستماع بالمملكة المتحدة.

وحقّق مور هذا النجاح بالمشاركة مع المطرب والممثل البريطاني مايكل بال وكورال “أصوات العناية” التابع لهيئة الخدمات الطبية البريطانية، من خلال قيامهم بإعادة تقديم أغنية Never Walk Alone.

ومن المقرّر تخصيص كل ما تحققه الأغنية التي شارك مور في غنائها من أرباح مالية لمساعدة الطواقم الطبية والمتطوعين المسؤولين عن العناية بمرضى فيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة.

 

موسيقيون أردنيون يؤدون حفلات موسيقية على الإنترنت بسبب كورونا

يخشى الموسيقيون الأردنيون أن تكون الحفلات الموسيقية من الماضي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد حيث قاموا بتحويل غرف المعيشة الخاصة بهم إلى قاعات للحفلات الموسيقية ، بعد أن أدى انتشار كوفيد-19 إلى إلغاء جميع العروض والأحداث العامة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بالصور .. شاهد “قبعات التباعد” في مدارس بالصين