أخبار الآن | ألمانيا – aawsat

أدى تفشي فيروس “كورونا” حول العالم إلى تقييد الحياة الطبيعيّة، لا سيما بالنسبة للكثير من الألمان. إلا أنّ أحد المواطنين هناك شاء أن يتغلّب على الفيروس، للحصول على فطائر الكرواسون الفرنسية المفضلة لديه، وذلك باستخدام سنارة صيد الأسماك.

ووفقاً للتقارير، فإنّ “هذا المواطن الذي يدعى هارتموت فاي، يذهب إلى الحدود الألمانية – الفرنسية المغلقة، ويقوم باصطياد كيس من الخبز من هناك عند الحدود البريّة”. ويعود ذلك إلى أنّ “المقيمين في بلدة لوتبارخ الألمانية الحدودية، كانوا يذهبون دائماً إلى منطقة كارلينج على الجانب الفرنسي من الحدود من أجل الكرواسون اليومي، وعندما أغلقت الحدود بسبب فيروس كورونا، فإنّ العديد من الأشخاص لم يعد بإمكانهم الحصول على خبزهم المفضل”.

ولعدم جعل الفيروس يقف عائقاً أمامهم، قامت الخبازة جانسيم بواليت بتقديم الخبز إلى الألمان الذين يتصلون بها لطلب احتياجاتهم من الخبز الفرنسي. وبعد ذلك، تلتقي بهم عند المعبر الحدودي في الشارع خارج متجرها مع الأطباق المخبوزة. وعليه، يقوم المواطن فاي باستخدام السنارة للحصول على الخبز.

عازفة الكمان على الطريق لرفع المعنويات في زمن كورونا

في مدينة كانت تعج عادة بالموسيقى الحية ، خلقت الحانات المغلقة والحي الهادئ فراغًا , حيث ألغت القيود الصارمة على التجمعات الحفلات الموسيقية ومهرجان الجاز والتراث ، الذي كان سيجمع مئات الآلاف من السكان المحليين والسياح من 22 أبريل إلى 2 مايو.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

شرطة دبي تطلق حملة ”بيتي أمان لي“ لحماية الأطفال من العنف