أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

استمرت جهود الكابتن توم مور غير العادية لجمع الأموال حيث حصل الرجل البالغ من العمر 99 عامًا حيث حصل على  أكثر من 26 مليون جنيه إسترليني حتى الآن لمكافحة فيروس كورونا.

شارك مور ، الذي سار 100 لفة من حديقته لجمع الأموال لصالح هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) ، مع المغني البريطاني مايكل بول لإطلاق أغنية جماعية مع كورال جهاز الصحة القومي (إن إتش إس) لرفع معنويات الشعب وأيضاً لجمع المزيد من التبرعات. أما الأغنية التي وقع الاختيار عليها فهي الأغنية الشهيرة “لن تمشي وحدك” (يو ويل نيفر والك ألون) والتي اتخذها مشجعو نادي ليفربول الرياضي نشيداً لهم.

وقد تعهد المخضرم بمواصلة المشي في حديقته في قرية Bedfordshire في Marston Moretaine من أجل جمع الأموال لمكافحة الفيروس التاجي.

وقالت هانا، ابنة مور أن والدها كان مسرورًا للغاية للعمل مع أحد المطربين المفضلين لديه مايكل بول للأغنية.

وأضافت : “إنه يحب قليلاً من الريف والغرب ، يحب قليلاً من أندريه ريو ، يحب القليل من الفرقة الكبيرة ، يحب أغاني الحرب العالمية الثانية ، لكنه كان دائمًا يحب مايكل بول ، لذلك فهو في حالة جيدة جدًا”.

وجمع الكابتن مور أكثر من 26 مليون جنيه إسترليني حتى الآن، على الرغم من وجود هدف مبدئي يبلغ 1000 جنيه إسترليني عندما بدأ جمع التبرعات قبل أكثر من أسبوع بقليل.

وقال الكابتن توم في حديث إلى راديو بي بي سي 2 إن المبلغ الذي جمعه الجمهور “مذهل”.

وفي حين أن العديد من الناس قاموا بحملة لجعل الكابتن توم في المركز الأول ، هناك أيضًا دعوات للحصول على لقب فارس.

وقالت هانا في الأسبوع الماضي إن الشهرة “لم تغير” والدها.

كأن رئتيك تخرج من جسدك.. أول عربي متعاف من كورونا يروي معاناته لـ “أخبار الآن” مع الفيروس
كشف أحد المتعافين من كورونا، الفلسطيني محمد أبو نموس، في مقابلة خاصة لـ”أخبار الآن”، تفاصيل واقعية عن الفيروس، كما روى التجربة التي عاشها خلال أيام الحجر الصحي.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

فيروس كورونا: كابتن توم مور ضيف الشرف في افتتاح مستشفى هاروغيت

وزير الخارجية الفرنسي يصف عالم ما بعد كورونا بــ “الأسوأ”