أخبار الآن | japantimes

 

بصرف النظر عن الأخبار المقلقة والمعلومات المضللة ، يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تقدم حكايات راقية عن العمل الجماعي والأمل ، بالإضافة إلى بعض التسلية الذي تشتد الحاجة إليه بينما الكثير منا يُعاني من حالة الإغلاق. يمنحنا انستغرام على وجه الخصوص فرصة للسفر بشكل غير مباشر، لتشاهد في المناظر الطبيعية الجميلة ، وللنظر في الوجهات والتحديق في المغامرات التي تنتظرنا بمجرد أن نكون جميعًا أحرارًا في الاستكشاف مرة أخرى.

سوف تساعدك حسابات انستغرام هذه على ملء الفراغ في جدول سفرك.

مغامرات هاركون

يدير الزوجان India Hobson و Magnus Edmondson ، مقرهما في المملكة المتحدة، هذا الحساب. الزوجان يشتركان في مساحات خضراء أثناء سفرهما حول العالم. من حدائق سنغافورة بالخليج إلى المرتفعات الاسكتلندية الخصبة والحياة النباتية شبه الاستوائية في تايلاند ، يقدم الحساب جرعة حيوية من اللون الأخضر.

ناشيونال جيوغرافيك ترافل

منذ نشر الطبعة الأولى من مجلة National Geographic في عام 1888 ، كان المجتمع يشارك القصص من جميع أنحاء العالم. اليوم ، تشارك National Geographic Travel حكايات حول العالم مع عشرات الملايين من المتابعين عبر حسابها على انستغرام. من خلال تقديم نظرة ثاقبة تعليمية على مختلف الثقافات والمناظر الطبيعية والوجهات ، فإن الصور مذهلة مثل المغامرة.

Luke Abrahams

تنشر صفحة صحفي السفر لوك أبراهامزصور جمالية وفخمة للسلالم الحلزونية إلى جانب الممرات المحلية المنخفضة المستوى وواجهات المتاجر الأوروبية المكسوة بالزهور ، فإن الحساب هو فقط التوازن الصحيح بين الحياة الحقيقية والهروب من الواقع.

Maya Beano

يوفر هذا الحساب عدسة يمكن من خلالها رؤية العالم. وُلدت بينو في الأردن ، وهي تعمل الآن كعالمة أبحاث في المملكة المتحدة ، ولكن رحلاتها في كل مكان تؤدي إلى سرد كامل من الأنهار الجليدية المتجمدة تحت أشعة الشمس والسماء المفتوحة والوديان المغطاة بالسجاد في الأزهار البرية.

 

Train Vision

تنشر صفحة Train Vision صورًا للقاطرات التي تشق طريقها عبر مناظر المدينة وعبر الأرياف في اليابان. سواء كانت متوهجة في غروب الشمس ، أو تتمايل تحت زهر الكرز أو من خلال قمم ثلجية ، فإن صور القطارات هذه جذابة بشكل مدهش للنظر فيها وستتركك ترغب في حجز تذكرة مقعد في أقرب وقت ممكن.

 

انستغرام تتيح خاصية المشاهدة الجماعية للفيديوهات قريباً
من المنتظر أن يطلق تطبيق “إنستغرام” ميزة جديدة تتيح مشاهدة الفيديوهات والمقاطع في الوقت نفسه مع أصدقائك والتعرف على ردود أفعالهم.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد تويتر وفيسبوك.. ”انستغرام“ تحارب الأخبار المزيفة المتعلقة بفيروس كورونا

”إنستغرام“ تعلن إطلاق ميزة طال انتظارها.. إليكم التفاصيل