أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymailmirror

خسر طفل بريطاني والدته وجدّته، بعد وفاتهما جراء إصابتهما بفيروس “كورونا” المستجد، في حين أن والده أصيب أيضاً بالعدوى، وهو يصارع المرض داخل غرفة العناية المركّزة.

ووفقاً للتقارير، فإنّ الطفل إيفان كادبي (7 سنوات)، خسر والدته جوليان كادبي (49 عاماً) بعد 4 أيام فقط على وفاة جدّته جوان جوان (84 عاماً).

ويمرّ الطفل بمحنة كبيرة، الأمر الذي دفع بأصدقائه إلى التحرّك من أجل مساعدته، وقد استطاعوا جمع أكثر من 9000 جنيه أسترليني لمساعدة إيفان وعائلته.

https://twitter.com/DrKKendall/status/1250829485521461249

وفي السياق، أشارت نتالي لويد هيوز، وهي إحدى الشخصيات التي قامت بجمع التبرعات على صفحة “Just Giving”: “سمعنا الأخبار الفظيعة بأن جوليان توفت بفيروس كوفيد 19، وقبل أربعة أيام فقط فقدت جوليان والدتها جوان بشكل مأساوي بسبب الفيروس. كذلك، فإن والد إيفان موجود في المستشفى لمكافحة كورونا”.

وكانت والدة الطفل إيفان، تعمل كمديرة أعمال لخدمات متخصصة في الصحة النفسية للأطفال والمراهقين التابعة لمجلس الصحة بجامعة كارديف فالي لمدة 16 عاماً، من إجمالي 30 عاماً أمضتها في المجلس.

وقال متحدث باسم مجلس الصحة بجامعة كارديف وفالي: “كانت جوليان عضواً محبوباً للغاية في فريقنا، وكانت دافئة للغاية ومهتمة، وتخصص دائماً وقتها للمساعدة ودعم الزملاء”.

وأضاف: “كان تركيزها دائماً على ضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة للأطفال والشباب. سيشعر بها الكثير من الزملاء الذين عملت معهم على مر السنين. لقد نجا زوجها كريس وابنهما إيفان وشقيقها إيان. سنفتقدها بشدة”.

طبيبة في إيطاليا تقوم بمعالجة مرضى كورونا في منازلهم

تبلغ الدكتورة جوليا فيلا من العمر 33 عامًا فهي تقوم بزيارة مرضى كوفيد-19 و معالجتهم في منازلهم في مدينة بيرغامو ، مركز تفشي فيروس كورونا المستجد في إيطاليا.

مصدر الصورة: twitter.com/WalesOnline

للمزيد:

عمال الرعاية الصحية في بيرو يحتجون على عدم دفع الأجور (فيديو)