أخبار الآن | بريطانيا – kentlive

أوقفت الشرطة البريطانية رجلين بعدما أصيب صبي بحادث دراجة ناريّة، بعدما كسر حوالى 150 شخصاً قواعد التباعد الإجتماعي المفروض في ظل “كورونا” لحضور جنازة في منطقة كينت.

وبحسب التقارير، فإنّ “الجنازة التي حضرها العشرات أقيمت يوم الخميس، مع العلم أنه بموجب الإجراءات، يسمح فقط لأفراد العائلة المقربين بحضور مثل هذه المناسبات”.

وأشار أحد شهود العيان إلى أنهم “صدموا برؤية عشرات الأشخاص قد نزلوا إلى المكان”، في حين قال آخر أنه “كانت هناك الكثير من الدراجات في الطريق، وقام العديد من السائقين بالمرور على طول الطريق في موكب الجنازة”.

وهناك، أصيب صبي يبلغ من العمر 17 عاماً، بعدما اصطدمت به دراجة نارية، وقد اصيب برأسه، ووضعه حرج. وعلى الأثر، أوقفت الشرطة رجلين، الاول يبلغ من العمر 24 عاماً والثاني 32 عاماً، للإشتباه بقيادتهما الدراجات بشكل خطير ومن دون ترخيص.

إلى ذلك، أكدت الشرطة أنها “تبلغت بالتجمع قبل ليلة”، مشيرة إلى أنها “كثفت حضورها خلال الجنازة”، وقد باشرت تحقيقاتها بشأن الحادث التي أدّى إلى جرح الصبي.

 

“شبح مرعب” يطارد ماليزيين ليلاً لإجبارهم على الالتزام بالحجر

يقوم الماليزي محمد أرابيل ألياس بجولات دورية ليلية في قريته الصغيرة في شمال شرق البلاد، متنكراً بزي شبح، بهدف إخافة السكان وإجبارهم على البقاء في بيوتهم.

 

مصدر الصورة: getty (تعبيرية)

للمزيد:

طفل بريطاني يخسر والدته وجدّته بسبب ”كورونا“.. ووالده يصارع الفيروس!