أخبار الآن | msn

 

عامل بريد في ولاية أوهايو يجلب المواد الأساسية للأشخاص المعزولين في الحجر الصحي لوقف انتشار فيروس كورونا في مجتمعه.

قبل أسبوعين ، طُلب من كايل ويست ، وهو عامل في خدمة بريد الولايات المتحدة ، من قِبل رجل مسن لشراء ورق التواليت له. خوفًا على صحة الرجل، ذهب ويست إلى المتجر بعد العمل ، وسلم السلعة إلى الرجل المسن في اليوم التالي.

ومع ذلك ، كان ويست قلقًا بشأن بقية الحي، فسجّل على موقع Yahoo النص الآتي: “إذا كنت في خطر وتحتاج إلى مساعدة في الحصول على الاغراض الأساسية ، فأخبرني بذلك. سأفعل ما بوسعي للمساعدة. ”

وتضمن النص رقم هاتفه ووقع عليه ، “مع خالص التقدير ، عامل البريد كايل”.

 

 

طبع 400 نسخة من هذا النص وخلال الأيام التالية ، تركها داخل صناديق بريد على طريقه ، ولا سيما تلك التي تخصّ المسنين أو ذوي الاحتياجات الخاصة. في المقابل ، يترك الجيران لويست قائمة التسوق والمال في صندوق بريدهم.

تم التبرع ببعض المواد ، مثل 12 حزمة من المناشف الورقية و 45 لفة من ورق التواليت ، إلى مكتب البريد ويوزعها ويست حسب الحاجة.

قال ويست:”طَلب نحو 50 شخصًا معقمات اليد والطوابع والصابون”. “أبذل قصارى جهدي للمواد غير الضرورية”. بالمقابل يترك غالبية الأشخاص ملاحظات الشكر لويست.

وأضاف ويست “أقوم بهذا العمل لإبقاء الناس في الداخل”.

ويست لا يمانع القيام بواجبات إضافية. “أرى هؤلاء الناس كل يوم ” يقول. “إنهم ليسوا عبئاً”.

وضع مأساوي.. الجثث تتراكم في منازل وشوارع الاكوادور مع تفشي كورونا
وسط تفشى وباء كورونا وسقوط الآلاف من الضحايا في الإكوادور، أرسلت السطات أطباء شرعيين لجمع وتخزين جثث المتوفين بفيروس كورونا في حاويات تبريد عملاقة بعد امتلاء المشارح والمستشفيات بمئات الجثث في مدينة غواياكيل، بؤرة تفشي الوباء في البلاد.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ما هو وضع كوريا الجنوبية مع ”التعليم عن بُعد“ في ظل ”كورونا“؟

10 بالمئة من طاقم حاملة الطائرات الأمريكية ثيودور روزفلت مصابون بكورونا المستجد