أخبار الآن | koreaherald

 

في الوقت الذي أجبر فيروس كورونا الناس على إلغاء مخططاتهم للعطلات في جميع أنحاء العالم ، إلا أنه لا يمكن أن يوقف الرغبة في السفر.

وتقدم شركات الاتصالات الكبرى في كوريا الجنوبية بما في ذلك SK Telecom و KT و LG Uplus خدمات الواقع الافتراضي التي تتضمن محتوى السفر.
وأدى وجود الناس في الحجر الصحي داخل منازلهم ، شهدت الشركات ارتفاعًا حادًا في استخدام محتوى الواقع الافتراضي المرتبط بالسفر.

أفادت SKT عن زيادة بنسبة 41.7 في المائة في استخدام محتوى السفر VR في تطبيق الواقع الافتراضي “Jump VR” لشهر مارس (آذار) مقارنة بشهر يناير (كانون الثاني). وتعتقد SKT أن ها الإقفبال يعود إلى قدرة VR على تزويد المستخدمين بتجربة واقعية كما لو كانوا يزورون مناطق الجذب السياحي.

يوفر KT أيضًا سفر عبر VR ، حيث يمكن للمستخدمين استخدام Super VR من KT لمشاهدة 220 عنصرًا من المحتوى.

قال مدير بارك جونغ-هو من KT: “إن الخدمة الإعلامية التي يمكنك تجربتها بشكل مباشر مثل الواقع الافتراضي أصبحت بديلاً جيدًا لأولئك العالقين في المنزل بسبب COVID-19”. كما أن اهتمام المستخدمين بمحتوى السفر الجديد يتزايد باستمرار.

من بين محتويات الواقع الافتراضي التي توفرها KT، تم وضع أربعة محتوى للسفر في أفضل 10 محتويات شائعة ، بما في ذلك “نيويورك” و “شلالات فنزويلا ” و “الأضواء الشمالية في النرويج” و “أسماك القرش الأبيض العظيم في المكسيك” . ” تمت إضافة سور الصين العظيم.

قالت الشركات التي توفر السفر عبر VR إن تطوير VR يحرز تقدمًا في صناعة الألعاب ، لكنهم يأملون في أن يحصل VR على الاهتمام أثناء الوباء.

 

جولة افتراضية داخل الهرم الأكبر دون السفر إلى مصر!
فريق مشروع مسح الأهرام “سكان بيراميدز بروجكت” ينشئ معمل أبحاث للواقع الافتراضي في باريس

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

سنغافورة تفرض حجراً على آلاف العمال الأجانب لمواجهة تفشي كورونا

تونس تُطلق مهرجاناً افتراضياً لتشجيع المواطنين على الالتزام بالحجر الصحي