أخبار الآن | بريطانيا theguardian

 

يجري حث الأشخاص المشاركين في حملة “التصفيق لمقدمي الرعاية” على إظهار تقديرهم أيضًا للعاملين الصحيين الذين يقاتلون وباء كورونا من خلال التبرع بـ 5 ملايين جنيه استرليني لموظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

طوال الأسبوعين الماضيين ، كان الناس في جميع أنحاء البلاد يطلون من النوافذ ، ويقفون في الحدائق وعلى الشرفات للانضمام إلى جولة من التصفيق للعاملين الرئيسيين الذين يساعدون البلاد في التغلب على الوباء.

الخميس القابل سيكون المرة الثالثة التي يتم فيها التصفيق، تطلب NHS Charities Together من الناس إرسال رسالة إلى 70507 ، مما سيؤدي إلى التبرع بـ 5 جنيهات إسترلينية.

يطلب منظمو نداء “المليون صفيق” من مليون شخص على الأقل التبرع بـ 5 جنيهات إسترلينية عبر رسالة نصية لتمويل توصيل الطعام والإقامة طوال الليل ومجموعات السفر وتكاليف السفر.

تم إنتاج فيلم قصير للترويج للحملة ، عبر عنه الفنان والكاتب ديفيد ويليامز ، والذي يعرض نسخة من أغنية Queen We Will Rock You مع كلماتها المعدلة إلى “هيئة الخدمات الصحية الوطنية، نحن نحبك ؛ نقول شكرا “.

قال إيلي أورتون ، الرئيس التنفيذي لـ NHS Charities Together ، التي ترسل تبرعات: “مثل أي شخص آخر ، لقد تأثرت بشكل لا يصدق من قبل الملايين الذين أظهروا دعمنا العام لخدماتنا الصحية خلال أمسيتي الخميس الماضيتين”.

وكما أُعلن مساء الأربعاء أن 20 قائدًا من أندية كرة القدم في الدوري الإنكليزي الممتاز توصلوا إلى اتفاق بشأن إنشاء صندوق خيري بالشراكة مع NHS Charities Together يسعى للحصول على تبرعات بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني.

بريطانيا تعلن شفاء 8 من 9 إصابات بفيروس كورونا

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تحذير.. 100 ألف موقع إلكتروني للإحتيال من خلال استغلال أزمة ”كورونا“

باحثون بريطانيون: لقاح ”كوفيد 19“ قد يكون جاهزا هذا الخريف