أخبار الآن | الولايات المتحدة – newsweek

أغلق موقع “تويتر” مؤخراً حساب كلّ من لينيت هارداواي وروشيل ريتشاردسون، المعروفتان على نطاق واسع باسم “Silk & Diamond”، وذلك بسبب انتهاك سياسة الموقع التي تحظر المعلومات المضلّلة عن وباء “كورونا“.

وتعتبر كل من لينيت هارداواي وروشيل ريتشاردسون، امرأتان صريحتان وناشطتان سياسيتان مواليتان للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهما تنشران مقاطع فيديو متكررة عن الأحداث الجارية في السياسة المعاصرة، ولديهما الكثير من المتابعين.

ومؤخراً، أشارت السيدتان عبر “تويتر” إلى أن “عزل الأشخاص داخل منازلهم لفترات طويلة سيجعل الناس مرضى، والطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها أن نكون محصنين تتمثل في الخروج إلى البيئة”.

الكلام هذا يناقض إلى حدّ كبير سياسة موقع “تويتر”، وهو يتعارض أيضاً مع دعوة الخبراء إلى التباعد الإجتماعي والعزل المنزلي في سبيل احتواء “كورونا”. ولهذا، فإن حساب هارداواي وريتشاردسون بقي مقفلاً حتى حذفتا التغريدات في النهاية، ومنذ ذلك الحين استعادتا السيطرة على الحساب.

 

في ظل تفشي كورونا.. ثنائي سوري قرر كسر صمت الحجر المنزلي من شرفة منزلهما في برشلونة

أحمد وأسيل ثنائي سوري يعيش في برشلونة الإسبانية، في ظل الأوضاع الراهنة وتفشي فيروس كورونا، قررا الثنائي نشر الحبّ والسلام وسط الهلع والخوف اليوم، على أمل أن يحققوا غايتهم دوماً بنشر الموسيقا والفرح.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بالفيديو: الحيوانات تحتل شوارع الهند