أخبار الآن |الولايات المتحدة الأمريكية abcnews

 

في جميع أنحاء العالم ، يصفق الناس للعاملين الشجعان في الرعاية الصحية على الخطوط الأمامية لمواجهة وباء COVID-19. ويجب أيضاً الإعتراف ببعض المحاربين غير المرئيين الذين يقاتلون الفيروسات التاجية.

وأشارت الدكتورة كاثلين بيفيس ، المتحدثة باسم كلية علماء الأمراض الأمريكية ومدير المختبر في جامعة شيكاغو ، “نحتاج حقًا إلى الإشادة بأخصائيي الأمراض والتقنيين الطبيين وغيرهم من المتخصصين في المختبرات الذين أصبحوا أبطال مجهولين يواجهون وباء COVID”.

أخصائيو الأمراض في المختبرات هم أطباء مدربون بشكل خاص ينصحون الأطباء بالاختبارات التي يجب إجراؤها وكيفية تفسير النتائج. يعمل أخصائيو الأمراض وطاقم المختبرات في المختبرات الطبية التي تختبر وجود فيروسات تاجية جديدة ، مما يضمن عمل جميع الاختبارات وأن المرضى يتلقون التشخيص والعلاج الصحيحين.

وكما قال مساعد أخصائي علم الأمراض في مدينة نيويورك ، “اخترت العمل في المختبر لأنني أريد دعم الممرضات والأطباء، أعرف أنهم لا يستطيعون القيام بعملهم إذا لم أقم بعملي.”

البنية التحتية للمختبرات أمر حاسم في محاربة COVID-19.

وقال الدكتور تيموثي كريج ألين ، عضو مجلس إدارة كلية علم الأمراض الأمريكية ورئيس قسم علم الأمراض في المركز الطبي بجامعة ميسيسيبي ، إن “غالبية القرارات الطبية تتضمن معلومات مخبرية”.

وقال بيفيس: “البنية التحتية مطلوبة حتى يمكن الوصول بسرعة إلى عينات المرضى وإعدادها للاختبار ، والبنية التحتية مطلوبة في تكنولوجيا المعلومات بحيث يمكن نشر النتائج بسرعة”.

من خلال إضافة منصتي اختبار إضافيتين ، سيتمكن المركز الطبي بجامعة ميسيسيبي من زيادة حجم اختبار فيروسات التاجية من 180 اختبارًا يوميًا إلى حوالي 750 اختبارًا يوميًا ، وفقًا للدكتور ألين.

وفي شيكاغو ، قال بيفيس إن المتخصصين في المختبرات يعملون بجد وراء الكواليس لمكافحة جائحة COVID-19 على جميع الجبهات. يعمل المحترفون في مختبر علم الأحياء الدقيقة بجد لمعالجة الاختبارات الجزيئية التقليدية لفحص عدوى COVID-19.

في هذه الأثناء ، يتسابق العاملون في مجال المناعة من أجل تكثيف الأمصال ، أو الأجسام المضادة ، التي تستخدم عينات الدم للمساعدة في تحديد الأشخاص المصابين في الماضي. ويعمل أخصائيو المختبرات الذين يعملون في طب نقل الدم على نقل البلازما من الأشخاص الذين تعافوا بالفعل من عدوى مؤكدة.

كان على المتخصصين في المختبرات إجراء العديد من التغييرات للتكيف مع متطلبات الفيروسات التاجية.

وقال بيفيس إن متخصصي المختبرات “يعملون لساعات طويلة وعدة أيام دون توقف لتشخيص وجود فيروس كورونا في مرضانا”.

 

إيطاليا تجري اختباراً طبياً يمهد للتخلص من فيروس كورونا
قال مستشارون علميون للحكومة الإيطالية، الجمعة، إن اختبارا موثوقا به للأجسام المضادة في الدم لكشف المصابين بفيروس كورونا سيعطي صورة أفضل عن مدى انتشار الوباء في إيطاليا ويمكن تحديده في غضون أيام.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

جنوب السودان..أول إصابة بفيروس كورونا

البريطانيون يترقبون اليوم إطلالة تلفزيونية للملكة إليزابيث.. والسبب ”كورونا“