أخبار الآن | المملكة المتحدة – mirror

  • التطبيق اسمه super cook
  •  يتيح للمستخدم صنع العديد من الأطباق الشهية من المكونات الموجودة في المنزل.
  • عبر هذا التطبيق، فإنّه يمكن صنع وجبات باستخدام مكوّن غذائي واحد، كالجبن على سبيل المثال. 
  • يقسم التطبيق الأغذية إلى أنواع، مثل الألبان والأجبان وقسم اللحوم وقسم التوابل وقسم بدائل الألبان وغير ذلك. 
  • على المستخدم الراغب في إعداد وجبة طعام، اختيار المواد التي تتوفر لديه بالفعل من خضار وفاكهة ولحوم وغيرها، والضغط على أيقونة “البحث عن وصفات”. 

 

مع تفشي فيروس “كورونا“، بقي معظم الناس في منازلهم، وقد بادروا إلى تخزين المواد الغذائية بكميات كبيرة لتكفيهم خلال فترة الحجر المنزلي، ولتجنّب الخروج إلى متاجر البيع منعاً لإنتقال العدوى إليهم. إلا أن الأمر هذا ترك الكثير من الأشخاص ولا سيما كبار السن في مأزق كبير، خصوصاً أن الأرفف في العديد من المتاجر باتت فارغة بعد الإندفاع غير المسبوق للشراء. ولذلك، فإنّ هؤلاء لم يستطيعوا توفير كافة احتياجاتهم من المواد الغذائية.

ومع قلّة فرص الخروج من المنزل لشراء الحاجيات، يسعى الكثير من الناس للتأقلم مع ما تبقّى لديهم من مواد غذائية في المنزل، وصنع وجبات الطعام. ولتسهيل ذلك، ابتكرت مجموعة من الخبراء تطبيقاً ذكياً مجانياً يحمل اسم “SuperCook”، ويتيح للمستخدم صنع العديد من الأطباق الشهية من المكونات الموجودة في المنزل.

وعبر هذا التطبيق، فإنّه يمكن صنع وجبات باستخدام مكوّن غذائي واحد، كالجبن على سبيل المثال. ويقسم التطبيق الأغذية إلى أنواع، مثل الألبان والأجبان وقسم اللحوم وقسم التوابل وقسم بدائل الألبان وغير ذلك.

ولهذا، على المستخدم الراغب في إعداد وجبة طعام، اختيار المواد التي تتوفر لديه بالفعل من خضار وفاكهة ولحوم وغيرها، والضغط على أيقونة “البحث عن وصفات”. وهنا، ستظهر لديه خيارات عديدة لوجبات تعتمد على المكونات الموجودة لديه.

 

 

طاهٍ فيتنامي يبتكر طريقة جديدة في التعامل مع فيروس كورونا

وتتلخص فلسفة الطاهي الفيتنامي هوانغ تونغ في ابتكار “بيرغر أخضر” على شكل فيروس كورونا

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

طاهٍ فيتنامي يبتكر طريقة جديدة في التعامل مع فيروس كورونا